recent
أخبار ساخنة

مصدر قريب من أستوديو CD Projekt يؤكد أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر خلال هذا العام ، إليكم التفاصيل..

مصدر قريب من أستوديو CD Projekt يؤكد أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر خلال هذا العام ، إليكم التفاصيل..

مصدر قريب من أستوديو CD Projekt تؤكد أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر خلال هذا العام

تطرقت خلال يوم أمس لحزمة من التفاصيل ومن بينها ما هو متعلق بلعبة Cyberpunk 2077 التي تظل واحدة من بين أهم العناوين المنتظرة خلال الأشهر المقبلة بحكم أنها تحمل في جعبتها محتوى مختلف عن باقي إنتاجات أستوديو CD Projekt و بالتالي عدد من المستخدمين يترقبون اكتشاف ما يخبأ لنا هذا الأخير من من خلال هذا المشروع المنتظر .

الفريق المطور أكد أن اللعبة لن تتوفر سوى في حالة أصبحت جاهزة و غير ذلك فهو لا يملك أي معطيات من أجل مشاركتنا للجمهور من وجود عدة تقارير إعلامية سابقة أكدت أن اللعبة قد ترى النور خلال نهاية هذا العام و ذلك من خلال عدة مصادر في دولة بولندا .

لكن غير بعيد عن هذه المصادر علمنا اليوم من خلال مصدر جد موثوق و هو مؤسسة Territory Studio التي تعمل بمعية أستوديو CD Projekt حيث تظل هذه الأخيرة مكلفة بقطاع التواصل و التي أكدت من خلال موقعها الرسمي أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر خلال نهاية هذا العام بصفة رسمية دون أن توضح موعد محتمل للإطلاق .


و واضح أن الاستوديو فعلا متكتم عن هذا الأمر و لا يرغب بمشاركة أي تفاصيل من هذا الشأن الشيء الذي قد يقرر الكشف عنه خلال معرض E3 2019 المقبل حيث أكد خلال الأسابيع الماضية أنه سيقدم عدد من المعطيات و التفاصيل الجديدة خلال هذا الحدث و قد تكون الفرصة مواتية من أجل الكشف عن المزيد من التفاصيل .

و من بينها قد يكون تاريخ إصدار لعبة Cyberpunk 2077 النهائي و الذي قد يكون خلال هذا العام لعدة إعتبارات من أهمها أن عملية التطوير بلغت مراحل جد متقدمة و كذلك بحكم أن الفريق يرغب بإطلاق اللعب خلال هذا العام قبل نهاية الجيل الحالي من الأجهزة و عدم إنتظار لغاية ما تتوفر الأجهزة المقبلة لإنجاح عملية الإطلاق .

عموماً كلها معطيات تظل عبارة عن توقعات لكن المصدر الذي قدم لنا هذه المعلومات اليوم يظل موثوق جدا و الدليل أنه مباشرة عمد على حذف التفاصيل من موقعه الرسمي و لحسن الحظ تم التقاط صورة لها كما هو موضح من خلال أسفل الموضوع ،، تحياتي.

مصدر قريب من أستوديو CD Projekt تؤكد أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر خلال هذا العام


google-playkhamsatmostaqltradent