recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يؤكدون أنها أضخم إنتاج قادم في تاريخهم لهذا السبب !

مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يؤكدون أنها أضخم إنتاج قادم في تاريخهم لهذا السبب !

مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يؤكدون أنها أضخم إنتاج قادم في تاريخهم لهذا السبب

تواصل لعبة Cyberpunk 2077 سلسلة الخرجات الإعلامية لها و للمطورين الذين يشتغلون عليها حيث قرر أن تعود من جديد للواجهة و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث كانت الفرصة مواتية من أجل تقديم بعض المعطيات خلال يوم أمس بمناسبة الوصول إلى التغريدة رفم 2077 والتي كانت فرصة أمام لفريق المطورين من أجل التأكيد أن هذا المشروع ليس مثل العناوين السابقة بحكم أنهم مروا إلى مستوى جديد كليا من حيث التجربة و كذلك الجودة من خلال عالم اللعبة .

إد لم يعد مسموح لهم بالخطأ أو تقديم ما هو أقل من المنتظر للجمهور ككل الشيء الذي يجعل نوعا ما الحمل الزائد على الفريق حينما أبرز هذا الأخير عدة معطيات تجعل من لعبة Cyberpunk 2077 فعلا أضخم إنتاج قادم من طرف أستوديو CD Projekt خلال تاريخ الفريق ككل .


و قد أشار هذا الأخير أن عالم اللعبة سيكون مليئ بالمحتويات سواء المنضوية تحت لواء القصة أو تلك الأنشطة الفرعية و غيرها من المميزات التي لا يرغب الفريق في الكشف عنها لغاية ما تصبح جاهزة رسميا و في هذا الصدد أكد هذا الأخير أنه لا يرغب بطرح أي معطيات عن تاريخ إطلاق اللعبة الذي أكد أنه لن يقدم لغاية ما تصبح جاهزة .

مشيرا إلى ذلك من خلال عبارة " ستتوفر عندما تصبح جاهزة " و هي تعبير واضح من الفريق على أساس أنه لن يقدم تاريخ إطلاق اللعبة تحت أي ظرف إلى في حالة كانت اللعبة جاهزة ويرغب في اخد وقت كافي من أجل تطبيق مختلف الأفكار التي يخطط لها منذ البداية لهذا المشروع المنتظر من دون شك ، للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 يظل منتظر دائما على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent