recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite تواصل حصد الإنجازات و تحقق إنجاز تاريخي في عالم ألعاب الفيديو !

لعبة Fortnite تواصل حصد الإنجازات و تحقق إنجاز تاريخي في عالم ألعاب الفيديو !

لعبة Fortnite تواصل حصد الإنجازات و تحقق إنجاز تاريخي في عالم ألعاب الفيديو

نواصل رصد أهم التفاصيل التي تم الكشف عنها خلال هذا اليوم من طرف المنابر الإعلامية العالمية وهي فرصة أيضا من أجل أن اعتذر للجمهور لدينا عن التأخير نوعا ما في نقل هذه التفاصيل لظروف صحية ، بالعودة لما تم الكشف عنه خلال اليوم من طرف المنابر الإعلامية فقد تم تخصيص حيز مرة أخرى للعبة Fortnite التي تفرض نفسها بقوة .

كيف لا وهي التي باتت من خلال ما كشف من معطيات من طرف أستوديو Epic Games تحصد ما يناهز 250 مليون لاعب مسجل ضمن خوادمها و هي من دون شك سابقة تاريخية في صفوف هذه اللعبة التي تواصل حصد الأخضر و اليابس و يساهم في ذلك نظامها المجاني الذي يسهل على عدد من اللاعبين الولوج إليها و كذلك خوض غمارها .


حيث أشارت عدة تقارير صحفية أن اللعبة من الممكن أن تحقق أرقام خيالية خلال هذا العام خصوصا بعد إطلاق الموسم الأخير و الذي من شأنه أن يحمل أرقام لعبة Fortnite لتحقيق المزيد من الأهداف .

من جهته أكد السيد Tim Sweeney خلال مقابلة مع موقع Engadget أنه و حسب تقرير نشر من طرف مكتب الدراسات VertoAnalytics فقد أكد هذا الأخير أن لعبة Fortnite حاليا تجمع ما يناهز 35% من إجمالي نسبة اللاعبين في العالم و هو رقم فعلا يوضح مدى الشعبية الكبيرة التي أضحت تحضى بها هذه الأخيرة .

و من دون شك أن دراسة من هذا الشأن فم تكون وسيلة من أجل جعل الفريق المطور يواصل العمل بكل نشاط من أجل حصد الأموال من هذه الأخيرة و توفير المزيد من المحتويات في المستقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent