recent
أخبار ساخنة

تسريب تاريخ نهائي لإطلاق جهاز Xbox One S All-Digital و محتويات رهيبة جدا..

تسريب تاريخ نهائي لإطلاق جهاز Xbox One S All-Digital و محتويات رهيبة جدا..

تسريب تاريخ نهائي لإطلاق جهاز Xbox One S All-Digital و محتويات رهيبة جدا

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا سباقين من أجل إطلاعكم على تفاصيل ما قدم من طرف منابر إعلامية متخصصة حيث أكدت عدة مصادر قبل أسبوع من الأن أن مايكروسوفت فعلا تجهز من أجل إطلاق نسخة جديدة لجهاز إكسبوكس ون .

حيث ترغب من خلالها أن تستهدف شريحة جديدة من اللاعبين و الذين يبحثون عن أجهزة العاب لا توفر قارئ أشرطة ولو أن هذا الأمر لم يدخل حيز التنفيذ لكن من خلال ما تم تقديمه من معطيات من جل المصادر موثوقة فقد تم تقديم الجهاز لوسائل الإعلام خلال جلسة خاصة و من هناك ظهرت هذه التفاصيل الحصرية .

و هذا اليوم تعود للواجهة على حسب ما جاء من طرف موقع Windows Central الذي يظل قريب جدا من مايكروسوفت و مصادرها حيث أعلن هذا الأخير أن جهاز Xbox One S All-Digital الذي سيعلن عنه قريبا سيتوفر خلال تاريخ 7 مايو المقبل وذلك من خلال نسخة تتضمن قرص صلب بمساحة 1 تيرا بايت .


كما أنه سيتضمن عدد من الألعاب التي تتوفر بشكل مدمج معه و هنا الحديث عن كل من لعبة Forza Horizon 3 و Sea of Thieves تم كذلك Minecraft حيث أوضح الفريق من خلال هذا المقال أنه صمم صورة بإستخدام برنامج الفوتوشوب من أجل توثيق المعلومات الحصرية التي تحصل عليها من مصادره الخاصة م.

ؤكدا أن الجهاز سيأتي بنفس حجم جهاز إكسبوكس ون سليم الأصلي لكن من دون قارئ أشرطة و كذلك من دون زر اخراج الشريط مع انعدام أي تفاصيل حول السعر الذي قد يتوفر له في الأسواق و الذي نعتقد أنه لن يتعدى حاجز 200 دولار ،، تحياتي.

تسريب تاريخ نهائي لإطلاق جهاز Xbox One S All-Digital و محتويات رهيبة جدا


google-playkhamsatmostaqltradent