recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو استعراض لأول مرة طريقة اللعب داخل طور الباتل رويال للعبة Battlefield V ، رهيب جداً..

شاهد بالفيديو استعراض لأول مرة طريقة اللعب داخل طور الباتل رويال للعبة Battlefield V ، رهيب جداً..

شاهد بالفيديو استعراض لأول مرة طريقة اللعب داخل طور الباتل رويال للعبة Battlefield V

كما كان منتظر و متوقع منذ فترة فقد تم قبل لحظات من خلال الفيديو الرسمي الذي تم الكشف عنه من طرف أستوديو Dice تقديم لأول مرة عرض طريقة اللعب داخل الباتل رويال Fire Storm للعبة Battlefield V حيث يمكن من خلال هذا الفيديو أن نشاهد عن قرب جميع المميزات من خلال هذا الطور .

سواء الأهداف التي يمكن تحقيقها خلال كل مباراة وكذلك طريقة الحصول على صناديق الغنائم و أفضل العتاد الممكن من خلال هذا الأخير كما هي فرصة مناسبة من أجل التعرف أكثر على نظام المركبات داخل هذا الطور و خبر رائع تم الكشف عنه حينما أكد الفريق أن طور Fire Storm سيأتي بإجمالي عدد مركبات يصل لغاية 17 مركبة موزعة بين دبابات و سيارات تم طائرة .


بالإضافة أيضا إلى جرار و الذي سيكون إحدى وسائل النقل الممتعه داخل هذا الطور الذي من خلال هذا الإستعراض بالفيديو يمكن أن نقول فعلا بأنه منشق من عالم سلسلة Battlefield و كل توابل هذه الأخيرة حاضرة من خلاله .

أترككم الحين مع فرصة إكتشاف هذا الأخير عن قرب و نذكر بأن إطلاق الطور منتظر خلال تاريخ 25 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في حين أن التحديث الذي يوفر الطور اصبح متاح للتحميل منذ اللحظة على جميع الأجهزة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent