الكشف عن العرض الرسمي لطور الباتل رويال للعبة Battlefield V و تحديد تاريخ إطلاقه.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن العرض الرسمي لطور الباتل رويال للعبة Battlefield V و تحديد تاريخ إطلاقه..

الكشف عن العرض الرسمي لطور الباتل رويال للعبة Battlefield V و تحديد تاريخ إطلاقه..

شارك المقالة

الكشف عن العرض الرسمي لطور الباتل رويال للعبة Battlefield V و تحديد تاريخ إطلاقه..

الكشف عن العرض الرسمي لطور الباتل رويال للعبة Battlefield V و تحديد تاريخ إطلاقه

بعدما كان الأمر قبل أسبوع مجرد تسريبات و كذلك معطيات غير رسمية سقطت قبل لحظات المعلومات النهائية المتعلقة بطور الباتل رويال للعبة Battlefield V و الذي سيأتي تحت إسم Fire Storm حيث و من خلال ما تم الكشف عنه خلال اللحظات فقد تمت إماطة اللثام أخيرا عن أول عرض بالفيديو لهذا الطور المنتظر منذ عدة أشهر .

كيف لا و هذا الأخير بعد ترقب كبير أخيرا سيوفر نمط الباتل رويال الكلاسيكي داخل لعبة Battlefield V و هو ما ينتظره عدد من المستخدمين بحكم أنه سيجعل عدد من اللاعبين يعرجون إلى هذه الأخيرة من أجل إكتشاف هذا امطور الذي يتيح عدد من المميزات مثل إستخدام المركبات و الدبابات بالإضافة للطائرات .

و العديد من الإمكانيات التي ستجعل منه فعلا مختلف عن ما توفر من خلال أطوار الباتل رويال لألعاب أخرى حيث أراد أستوديو Dice بمعية فريق Criterion الذي أسندت له عملية تطوير هذا الطور أن يعمل على تقديم أفكار جديدة مقتبسة من عالم السلسلة و محاولة خلق مزيج بينها و بين نظام الباتل رويال .


و النتيجة كما يمكن أن نشاهد من خلال العرض بالفيديو الاكثر من رائع و الذي يحمل لنا في جعبته عدد من اللحظات الحماسية جدا من داخل هذا الطور ، الفرصة أيضا كانت مواتية من أجل الفريق لكي يكشف لنا أخيرا عن موعد إطلاق الطور حيث تم تحديد ذلك في تاريخ 25 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *