recent
أخبار ساخنة

تسريب أول صور نسخة جهاز Xbox One القادمة دون قارئ أشرطة و تحديد تاريخ إطلاقها !

تسريب أول صور نسخة جهاز Xbox One القادمة دون قارئ أشرطة و تحديد تاريخ إطلاقها !

تسريب أول صور نسخة جهاز Xbox One القادمة دون قارئ أشرطة و تحديد تاريخ إطلاقها

خلال شهر نوفمبر الماضي كانت هناك عدة إشاعات عن قدوم نسخة جديدة من جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون حيث و من خلال هذه التفاصيل علمنا أن جهاز جديد من عائلة إكسبوكس ون سيتوفر خلال الفترة الماضية و هذه التسريبات أصبحت مؤكدة بكثرة مؤخرا على خلفية ما تم التطرق له من تفاصيل سبق و أن أشرت لها من هنا عن طريق هذا الموضوع .

حيث أفادت عدة مصادر أن مايكروسوفت تستعد للكشف عن نسخة جديدة من جهاز إكسبوكس ستكون مخصصة للمحتوى الرقمي و التي تحمل اسم تصنيعي أولي بعنوان Xbox Maverick .

اليوم عادت هذه التفاصيل بشكل أكثر قوة و تأكيدا من دي قبل بحكم أن مصدرها هو موقع Windows Central القريب جداً من مايكروسوفت حيث أفاد من خلال مقال نشر قبل ساعات من الأن أن الفريق المصنع لدى مايكروسوفت حدد شهر أبريل المقبل كموعد من أجل الكشف عن هذا المنتج الجديد القادم بعنوان Xbox One S All Digital و الذي يتوفر للمتاجر ابتداء من تاريخ مايو المقبل .

دون توضيح المستوى التقني الذي سيقدم هذا الجهاز هل سيكون بمستوى قوة جهاز إكسبوكس ون سليم أم الاكس بحكم أنه يتخلي عن قارئ الأشرطة و بالتالي جزء مهم من قطع التصنيع تم التخلي عنها .

الفريق لم يحدد ذلك لكن بالمقابل كشف عن أول الصور من الجهاز الذي سيأتي بتصميم مشابه لجهاز إكسبوكس ون سليم تماما كما يمكن أن نشاهد فالمنطقة المخصصة لقارئ الأشرطة غير موجودة من خلال هذه النسخة و فعلا ستكون سابقة من نوعها على مستوى أجهزة المنصات المنزلية أن نرى جهاز منزلي دون قارئ أشرطة حيث تعتبر خطوة تجارية متقدمة من مايكروسوفت في حالة تأكيدها بالطبع ، شاركونا رأيكم متابعينا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

تسريب أول صور نسخة جهاز Xbox One القادمة دون قارئ أشرطة و تحديد تاريخ إطلاقها


google-playkhamsatmostaqltradent