recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض الإطلاق الرسمي للعبة The Division 2 و مشاهد حماسية جداً !

الكشف عن عرض الإطلاق الرسمي للعبة The Division 2 و مشاهد حماسية جداً !

الكشف عن عرض الإطلاق الرسمي للعبة The Division 2 و مشاهد حماسية جداً

عادت من جديد لعبة The Division 2 للساحة مجددا وذلك بعد آخر موضوع كنت قد تطرقت خلاله لهذه الأخيرة حيث كنت من خلاله قد تحدث عن محتوى البيتا المغلقة ذلك باستعراض أهم المميزات التي تجعل من هذا الجزء الجديد واعد جدا .

لكن اليوم قررت يوبيسوفت أن تعود إلينا و هي تحمل في جعبتها عرض جديد بالفيديو و الذي يعتبر الإطلاق الرسمي لهذه الأخيرة حيث لم بعد يفصلنا عنها سوى بضعة أيام قليلة بحكم أنها مرتقبة في تاريخ 15 مارس الحالي و في تاريخ 12 من هذا الشهر بالنسبة لمالكي النسخة الذهبية .


طبعا العرض الجديد يقربنا أكثر من سيناريو هذا الجزء و الذي سيقود فرقة الدفيجن مرة أخرى إلى مغامرة جديدة محفوفة بالمخاطر بحكم أنه يغادرون مدينة نيويورك مصدر الوباء تجاه مدينة واشنطن العاصمة حيث تنتظرهم أحداث سنعود إليها لاحقا إن شاء الله عن طريق مراجعة شاملة إن توفرت لها ظروف العمل عليها بالطبع و محاولة تقديم كل التفاصيل عن هذا الجزء المنتظر من طرف محبي السلسلة و تحديدا من جرب الجزء الأول الذي كان عبارة عن تمهيد فقط لماهو قادم من خلال هذا الاصدار الجديد .

أترككم الحين مع العرض الجديد بالفيديو و نشير أن إصدار لعبة The Division 2 منتظر في تاريخ 15 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent