recent
أخبار ساخنة

روكستار تطلق المزيد من المحتويات على طور Red Dead Online و هدايا مجانية للاعبين..

روكستار تطلق المزيد من المحتويات على طور Red Dead Online و هدايا مجانية للاعبين..

روكستار تطلق المزيد من المحتويات على طور Red Dead Online و هدايا مجانية للاعبين

أعلنت قبل لحظات من الأن روكستار عن منح المستخدمين داخل لعبة Red Dead Redemption 2 و تحديدا طور Red Dead Online المزيد من المحتويات الجديدة التي تأتي في إطار صقل هذا الجزء بشكل إجمالي حيث سيكون الموعد هذا اليوم مع سلاح جديد يتوفر لكافة المستخدمين و هنا الحديث عن سلاح البندقية The Evans Repeater الذي يتوفر بسعر 300 دولار على المتاجر المتواجدة في الولايات الخمسة المشكلة لعالم اللعب .

تم هناك أيضا الموعد مع طور Fool's Gold الذي أعلن عنه قبل فترة و الذي سيكون بالأساس يرتكز على السرعة حيث يتواجه اللاعبين خلاله من أجل الحصول على درع ذهبي و محاولة القضاء على أكبر عدد من اللاعبين و في المقابل يجب على باقي اللاعبين تجريد اللاعب المنافس من الدرع و محاولة الاستيلاء عليه و هكذا .

هذا الطور سيتوفر منذ اليوم ضمن قائمة المحتويات التي تم الزج بها عن طريق أطوار Free Roam Events ، بالمقابل أعلنت روكستار أنه و لغاية 11 مارس و عند إنهاء خمسة تحديات صيد أسماك سيتحصل اللاعبين على طعم خاص Special Spinner و بنسخة محدودة جدا خلال الأسبوع المقبل و الذي يتوفر فقط لمن تحصل على هذه التحديات بالكامل .

روكستار لم تكتفي بهذا القدر من التفاصيل و أعلنت أيضا عن توفير هدية من نوع آخر للاعبين حيث يتعلق الأمر بصندوق سيتوفر لكل المستخدمين ضمن طور Red Dead Online و تحديدا المشاركين في هذه البيتا حيث سيكون متاح من خلال صندوق الإيداع خلال كل مقر رئيسي و كذلك عند مكتب البريد .

إد من المنتظر أن يوفر للمستخدمين عدد من المحتويات المهمة مثل طلقات المسدس و البنادق عالية السرعة تم كذلك أسهم نارية و أدوية الحصان و المزيد من المحتويات المهمة بأعداد وفيرة كما هو موضح من خلال الصورة التي تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور إد تحمل في طياتها عدد نن التفاصيل و المعطيات المهمة حول هذه المميزات الجديدة ،، تحياتي.

روكستار تطلق المزيد من المحتويات على طور Red Dead Online و هدايا مجانية للاعبين


google-playkhamsatmostaqltradent