recent
أخبار ساخنة

بعد سنوات من إطلاقها لعبة Fortnite في طريقها لكي تحصل على خريطة جديدة ، هذه أول التفاصيل !

بعد سنوات من إطلاقها لعبة Fortnite في طريقها لكي تحصل على خريطة جديدة ، هذه أول التفاصيل !

بعد سنوات من إطلاقها لعبة Fortnite في طريقها لكي تحصل على خريطة جديدة

أكيد أن لعبة Fortnite مر على إطلاقها سنوات تميزت من خلالها عبر محتوى كان موجه لطور القصة الخاص بها قبل أن تعرج لشيء مختلف و تركب موجهة الباتل رويال و الذي نجحت فيه بشكل كبير من خلال الأفكار التى جعلتها تتميز .

و من دون شك أن أبرزها هو أسلوب البناء الذي جعل من العدد الإجمالي للاعبين يزداد شيء فشيء حتى أضحت هذه الأخيرة قوة كبيرة في هذا الميدان و ليس هكذا فحسب بل أن هذه الأخيرة إستطاعت أن تسجل مداخيل مالية مهمة جدا .

في حين أن جمهورها يتساءل دوما هل من الممكن أن توفر لما لا خريطة جديدة تمكن اللاعبين من الحصول على تجربة مختلفة عن ما تمت تجربته من خلال الخريطة الأصلية و التي استفادة منذ إطلاق اللعبة بتحديات تضيف مدن ومناطق جديدة من الجمهور أصبح يرغب بالجديد و المحتويات الجديدة إن صح القول .

و هو ما تم تأكيده من طرف اللاعب المحترف " نينجا " الذي يعتبر من مشاهير هذه اللعبة نظرا للبثوث المباشرة التي يقوم بها حيث أفاد هذا المتحدث أنه تلقى دعوة خاصة من طرف شركة Epic Games لحضور حدث إطلاق هواتف شركة سامسونج جلاكسي اس 10 .

حيث ستكون الفرصة مواتية من أجل تقديم لأول مرة الخريطة الجديدة للعبة Fortnite كما أكد ذلك في عدة عبارات من خلال البث المباشر اسفل الموضوع ، أكيد سنترقب الحدث بفارغ الصبر و أي جديد طبعا سنحاول مشاركته معكم متابعينا أول باول ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent