recent
أخبار ساخنة

مخرج داخل استوديوهات روكستار يكشف حقيقة وجود مشروع لعبة Bully 2 و صدمة كبيرة !

مخرج داخل استوديوهات روكستار يكشف حقيقة وجود مشروع لعبة Bully 2 و صدمة كبيرة !

مخرج داخل استوديوهات روكستار بكشف حقيقة وجود مشروع لعبة Bully 2 و صدمة كبيرة

الأكيد أنه خلال الأسابيع الماضية ظهرت أقاويل كثيرة عن وجود مشروع لعبة Bully 2 قيد التطوير من طرف استوديوهات روكستار حيث ومن خلال مصادر عديدة تأكد أن هذا الأخير لا يمكن أن يكون سوى المشروع المقبل من طرف الشركة لعدة اعتبارات .

من أهمها التسريبات التي ظهرت خلال عام من الآن و كذلك الصور التي ظهرت بالإضافة لعدد من التلميحات التي كان آخرها ما كشف عنه من طرف أحد المخرجين داخل الشركة و الذي من خلال ملفه الشخصي أكد أنه اشتغل على اللعبة .

لكن الكلام شيء والحقيقة شيء آخر و هو ما تم التطرق له من طرف فريق موقع Comicbook حيث كانت لهذا الأخير جلسة حوارية مع المخرج السيد Alex Martens الذي كان بيت القصيد خلال الأسبوع الماضي من خلال تفاصيل و تسريبات خطيرة كشف عنها .


حيث أكد المصدر أن هذا الكلام لا صحة له مضيفا أن هذا المشروع غير موجود من الأصل داخل دواليب استوديوهات التي حسب قوله تركز فقط على إنجاح إطلاق طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 في الوقت الراهن و لا مجال للعمل على شيء جديد في هذا الوقت بالذات و طبعا نحن نعلم أن هذا الكلام مجرد مراوغات .

بحكم أن أستوديو من طينة روكستار لا يمكن أن يعتمد على مشروع واحد و بلا شك أنه يملك برنامج طويل الأمد وفق أهداف معينة تنطلق من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 و سيستمر من دون شك عبر المزيد من الألعاب التي لا نعلم هل ستتوفر على الجيل الحالي من الأجهزة أم الجيل المقبل أما الكلام الذي جاء به هذا المتحدث فأنا شخصيا أعتبره محاولة يائسة من أجل لفت انتباه الجميع و إبعاد الأنظار عن الشركة لكي تركز على الأوراش الاي تملك في الفترة المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent