يبدوا أن أستوديو Rockstar Games قد إنطلق فعلا في المشروع القادم و هذه أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يبدوا أن أستوديو Rockstar Games قد إنطلق فعلا في المشروع القادم و هذه أول التفاصيل ..

يبدوا أن أستوديو Rockstar Games قد إنطلق فعلا في المشروع القادم و هذه أول التفاصيل ..

شارك المقالة

لم يمضي على إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 سوى بضعة أيام فقط لكن كما نعلم فأستوديوهات التطوير لا تعرف الراحة أبدا و تعمل ليل نهار من أجل ابتكار و صقل الأفكار بهدف المواصلة في إبهار الجمهور .

و لنا خير دليل على ذلك ما قدمت روكستار من خلال مشروع لعبة Red Dead Redemption 2 الذي أعادت من خلالها الإعتبار إلى حقبة الغرب الأمريكي و رعاة البقر بالشكل الصحيح و فعلا يمكن أن نلمح ذلك من خلال ما تم تأكيده خلال جل المواقع التي كانت لها فرصة العمل على مراجعة للعبة .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه بقوة اين ستكون محطة روكستار المقبلة ؟ العديد من الإشاعات في الفترة الماضية أكدت أن روكستار تعمل على عدد من المشاريع بشكل متوازي فعلا و قد نعتقد لوهلة أن مشروع Red Dead Redemption 2 كان فقط البداية لما هو قادم من طرف الشركة .

حيث و من خلال ما تم رصده اليوم نطلع لأول مرة على عنوان أولي يحمل إسم " Fiyero " حيث تم الكشف عنه من خلال السيرة الذاتية للممثل Jared Johnston و الذي يظل معروف من خلال اشتغاله على عدة أفلام و مسلسلات تلفزيونية لكن الغريب هو أنه تم رصد من خلال قائمة الأعمال التي هو بصدد الإشتغال عليها تواجد عنوان " Fiyero " من أستوديوهات روكستار .

هل من الممكن أن يكون عبارة عن إسم أولي للجزء القادم من لعبة Bully خصوصا بعد التلميح لها من داخل لعبة Red Dead Redemption 2 عبر رسمة حصرية في أحد الأسلحة كما نشاهد أسفل المقال ؟

ممكن جدا و مع الإشاعات السابقة إن قمنا بربط المعلومات السابقة و مع المتوفرة حاليا ممكن فعلا أن تكون هذه الأخيرة هي المقصودة لكن لا شيء رسمي و سنترقب القادم في الأشهر المقبلة حيث لن تنتظر كثيرا روكستار قبل إماطة اللثام عن هذه الأخيرة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *