الكشف عن أول تفاصيل طور Red Dead Online للعبة RDR 2 و معلومات رهيبة نكتشفها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن أول تفاصيل طور Red Dead Online للعبة RDR 2 و معلومات رهيبة نكتشفها ..

الكشف عن أول تفاصيل طور Red Dead Online للعبة RDR 2 و معلومات رهيبة نكتشفها ..

شارك المقالة

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة منذ يومين الأن حيث توفرت في تاريخ 26 أكتوبر الحالي على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لكن كما نعلم فطور اللعب عبر الشبكة Red Dead Online لم توفره هذه الأخيرة ح.

يث قررت روكستار أن تمنح الجمهور هذه التجربة لغاية شهر نوفمبر المقبل حيث سيتوفر على شكل لعبة مختلفة كمحتوى عن ما تقدم قصة لعبة Red Dead Redemption 2 حيث سيتقاسم فقط أسلوب اللعب و عالم هذه الأخيرة .

الشيء الذي يمكن أن نتأكد منه من خلال ما تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال ملفات سرية على تطبيق اللعبة الموجه للهواتف الذكية في شخص نظام Android و كذلك iOS حيث و من خلال نظرة عن هذه الملفات يمكن أن نرصد تواجد طور Adversary Modes الشهير من خلال GTA Online .

كما يمكن أن نلمح معلومات تؤكد لنا ان طور اللعب الجماعي سيمكن المستخدمين من إنشاء جلسات خاصة تجمع سواء أفراد العصابة بينهم أو فئة من اللاعبين بشكل محدد عبر الطور .

من بين المعلومات التي تحصلنا عليها من خلال هذه التسريبات عبر تطبيق اللعبة فقد تبين أن هذا طور Red Dead Online سيقدم كذلك ميزة تصميم و تعديل المراحل و مشاركتها مع باقي اللاعبين و لا يمكن أن نتخيل كيف سيكون هذا الشيء من خلاله لكن الشيء المؤكد فعليا بأن لعبة Red Dead Redemption 2 ستقدم أفضل تجربة ممكنة بلا أدنى شك ،، تحياتي.

قائمة الملفات :


- COLOR_MISSING
- COLOR_MP_ADVERSARY
- COLOR_MP_SERIES
- COLOR_NET_PLAYER1
-  COLOR_NET_PLAYER10
- COLOR_NET_PLAYER11
- COLOR_NET_PLAYER12
- _ZN11uiBootstrap27InitializeForRockstarEditorEv
- PARAM_netScPrivateSession 0000000002B9A950
- PARAM_netScSeamlessPvE 0000000002BEA8AC

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *