recent
أخبار ساخنة

تسريب المزيد من المعلومات تؤكد أن لعبة Bully 2 هي المشروع القادم من روكستار..

تسريب المزيد من المعلومات تؤكد أن لعبة Bully 2 هي المشروع القادم من روكستار..

تسريب المزيد من المعلومات تؤكد أن لعبة Bully 2 هي المشروع القادم من روكستار

تواصل روكستار حضورها هذا اليوم فبعد المعلومات التي تطرقت من خلالها للعبة Red Dead Redemption 2 و التحديث الجديد الذي بات متوفر الأن للتحميل من طرف الجميع على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فقد تواصلت المعلومات المتعلقة بالفريق في السقوط تباعا .

حيث يظل هذه الفترة مصدر التفاصيل الجديدة هو اليوتوبر Swegta الذي أكد من خلال عدة فيديوهات أنه استطاع التواصل مع أحد المطورين لدى استوديوهات روكستار و هنا الحديث عن السيد Alex Martens الذي يشغل منصب مصمم داخل الفريق المتواجد في مدينة سان دييغو حيث أفاد اليوتوبر من خلال المعلومات المقدمة .

أن هذا المطور ارسل له عدة تصاميم أولية للعبة القادمة من طرف الشركة و التي حسب ما أكد له لن تكون سوى جزء Bully 2 المنتظر حيث و كما أشارت الشائعات السابقة أن الشركة فعلا تعمل على جزء جديد لكن السؤال الذي لا نجد أي تأكيد له رسمي هل سيكون موجهة لأجهزة الجيل الحالي ام المقبل ؟


أمر سابق لأوانه بحكم أن المعلومات المقدمة تظل من مصدر غير رسمي و ما علينا سوى ترقب القادم من طرف الشركة حيث أن روكستار معروفة من خلال جل مشاريعها أنها لا تتأخر كثيرا من أجل كشف العنوان المقبل الذي تكون بصدد العمل عليه وهو ما نتوقع أن تستمر عليه خلال السنوات المقبلة .

عموما التسريبات المقدمة من طرف اليوتوبر Swegta تهم مجموعة من الصور المقدمة على شكل تصاميم أولية من هنا تم هناك أيضا موسيقى يعتقد أنها من الجزء الثاني و لو أن هذا يبدوا غريب أن تترك شركة بحجم روكستار معلومات قيمة مثل هذه تسرب بهذا الشكل بحكم أنها تظل من بين الفرق التي تحتفظ جيدا بالمعلومات و لا تحظى بتسريبات كثيرة عكس باقي أستوديوهات التطوير العالمية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent