recent
أخبار ساخنة

بعد الإشاعات حول جزء Bully 2 هذه حقيقة التسريبات التي ظهرت ، صدمة كبيرة !

بعد الإشاعات حول جزء Bully 2 هذه حقيقة التسريبات التي ظهرت ، صدمة كبيرة !

بعد الإشاعات حول جزء Bully 2 هذه حقيقة التسريبات التي ظهرت ، صدمة كبيرة !

أكيد أننا و مثل المواقع العالمية كانت لنا متابعة شاملة لكل الأخبار التي ظهرت حول لعبة Bully و الإشاعات التي رصدت من خلال المنابر الإعلامية المتخصصة حيث و في كل مرة كانت تظهر معلومات عن كون روكستار تعمل على تسجيل أصوات الشخصيات ستكون حاضرة في جزء Bully 2 .

و لنا في مثال على ذلك عدة تسريبات سبق و أن طفت على السطح من هنا في الموقع حيث أفادت جلها أن روكستار تعمل مع ممثلين صوتين لتسجيل أصوات شخصيات ستكون حاضرة خلال لعبة Bully 2 .

لكن هذا اليوم ومن خلال ما تم الكشف عنه من تفاصيل خطيرة جدا من فريق SWEGTA حيث أكد هذا الأخير أنه وبحسب المعلومات التي يملك فقد تبين له أن الممثلين الصوتيين ممن كانت تحوم شكوك حول اشتغالهم على لعبة Bully فقد تبين أن هذه الشخصيات تعمل على جزء Red Dead Redemption 2 وليس إصدار Bully 2 .

حيث تم إسناد لهم عدم من الأدوار في إصدار Red Dead مثل شخصية Albert Cakes و كذلك Clay Davis بالإضافة لممثل صوتي يحمل إسم Anthony Macbain و الذي تم إسناد له مهمة العمل على عدة أصوات لشخصيات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 عكس ما كان يروج له على أساس أنه يشتغل على جزء Bully كما أشار فريق SWEGTA .

طبعا هذه المعلومات لا يمكن أن تنفي عمل استوديوهات روكستار على هذا المشروع حيث أن حل الإشاعات تتحدث عنه لكن من أجل أن نكتشف الحقيقة الكاملة سننتظر المزيد من الوقت مما لا شك فيه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent