تسريبات خطيرة عن موعد إطلاق لعبة Bully 2 و إنطلاق تطوير GTA 6 تم نسخة الجيل المقبل للعبة RDR 2، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريبات خطيرة عن موعد إطلاق لعبة Bully 2 و إنطلاق تطوير GTA 6 تم نسخة الجيل المقبل للعبة RDR 2، إليكم التفاصيل ..

تسريبات خطيرة عن موعد إطلاق لعبة Bully 2 و إنطلاق تطوير GTA 6 تم نسخة الجيل المقبل للعبة RDR 2، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

نواصل مع أخبار و المستجدات التي تتوفر حول ألعاب استوديوهات روكستار حيث و بعد إطلاق ناجح و اكثر من المتوقع للعبة Red Dead Redemption 2 التي تظل بوابة روكستار خلال الجيل الحالي من الأجهزة بعد سنوات من الإنتظار و الترقب .

يمكن القول أن التحدي نجحت فيه روكستار بالشكل الصحيح و لا يمكن سوى أن نصفق لما قدم من خلال هذه الأخيرة و فعلا ثمرة عمل و تجربة دامت سنوات لكي تقدم لنا هذه العصارة عبر هذا المشروع .

الذي اختزل مجهود سنوات من العمل سواء على مستوى كتابة السيناريو و تسجيل لقطات من خلال تقنية Motion Capture ناهيك عن القفزة النوعية التي حققت روكستار من خلال الرسومات و جودة المؤثرات البصرية و التي فعلا يقف الجميع منبهر لها .

لكن دعونا من هذا الحديث و نركز على التفاصيل التي طفت على السطح هذا اليوم حيث و من خلال مصدر مقرب من أستوديو روكستار أفاد عبر منتدى Reddit أنه يملك معلومات حساسة جدا حول مستقبل مشاريع الشركة .

والتي حسب قوله فقد إنطلقت من أجل العمل على نسخة الجيل القادم من لعبة Red Dead Redemption 2 و التي حسب نفس المصدر سوف تتوفر بعد سنة 2020 إذ يعمل عليها فريق مصغر من المطورين قبل التركيز عليها بعد إطلاق الأجهزة .

ناهيك عن وجود مشروع لعبة Bully 2 التي حسب المصدر فقد خطت خطوة مهمة لكونها باتت حاليا جاهزة لكي تدخل غمار عملية التطوير البرمجي بعد سلسلة من التعديلات على مستوى محرك الرسومات و الذي سيكون هذه المرة مختلف نوعاً ما عن باقي إنتاجات روكستار لكون المشروع موجه بالتحديد لمنصات الجيل المقبل .

دون الكشف عن إمكانية توفير اللعبة أيضا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 حيث ستتوفر حسب المسرب في فترة نهاية عام 2020 و بالتالي فهذه الأجهزة ستكون لها شعبية كبيرة ما يجعل روكستار أمام فرصة حصد المزيد من المبيعات لهذه الأخيرة .

أما بخصوص عنوان GTA 6 والذي من دون شك يهم أكبر فئة من الجمهور فهذا الأمر نوعا ما عليه ضبابية و غير واضح الملامح حسب المسرب حيث يكشف ان المشروع حاليا ضمن أول الخطوات من حيث التجهيز له سواء من حيث السيناريو و كذلك المحتوى الذي سيقدم .

لكن الفريق يملك فكرة عن ماهو بصدد العمل عليه كما هناك رغبة في طرح اللعبة خلال عام 2023 لكن ربما قد تتأجل هذه الأخيرة لغاية 2024 حيث كلما تأخر إطلاق اللعبة سيكون فرصة للمطورين من أجل إعتماد أفكار إضافية .

طبعا المعلومات تظل من خلال هذا المسرب عبر رسمية و بالتالي نصنفها في رزنامة الإشاعات لغاية كشف جميع التفاصيل الرسمية من روكستار إدا رغبت في كشف خططها المستقبلية لما لا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *