recent
أخبار ساخنة

لعبة Bully 2 هي المشروع القادم من طرف روكستار بعد Red Dead Redemption 2 ، إليكم تفاصيل التسريبات …


ليست المرة الأولى التي تم الكشف فيها عن قدوم لعبة Bully 2 من طرف المسربين و لكن اليوم يعود المستخدم Yan2295 الذي يظل من بين المصادر الموثوقة جدا فيما يتعلق بألعاب روكستار حيث تطرق خلال منتدى GTA Forums أنه يملك تفاصيل جد مهمة تم رصدها من مصدر داخل أستوديوهات روكستار أكد له أن لعبة Bully 2 هي المشروع القادم بعد إنتهاء لعبة Red Dead Redemption 2 .

طبعا هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها هذا الكلام حتى أصبح جد عادي أن تسمعه مرة أخرى لكن هذه المرة تختلف المعلومة لكون المتحدث يؤكد أن المعلومات لها وزن كبير بحكم أن مصدرها جد موثوق بالنسبة له .

و قد أضاف أن عملية التطوير قد إنطلقت أكثر من مرة و تمت إعادتها من الصفر في أكثر من مناسبة لعدم إقتناع المطورين بالعمل حيث يعتقد المسرب أن اللعبة يحب أن تصدر في وقت غير بعيد من موعد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 .

فهل تفعلها إدن روكستار و تطلق مشروع Bully 2 في حدود عام 2020 ؟ كل هذا وارد بحكم أن المصدر يلح على أن سلسلة GTA ليست مبرمجة من طرف الفريق في الفترة القادمة و سيتم التركيز على عناوين أخرى مثل القادمة Red Dead Redemption 2 تم مشروع Bully 2 الذي نحن بصدد الحديث عنه .

طبعا التفاصيل تظل جد رهيبة لكن لا ننسى أنها مجرد تسريبات و قد تكون خاطئة كما قد تكون صحيحة ، على العموم سننتظر طويلا قبل الحصول على معلومات رسمية في هذا الشأن ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent