يبدوا أن عملية تسجيل أداء الشخصيات ستنطلق قريبا للعبة Bully 2 ، إليكم التفاصيل ..

شارك :

يمكن القول أنه وخلال التجارب التي كانت بالسابق لأستوديو روكستار جعلتنا متيقنين تماما بأن هذا الفريق يعتبر من بين أكثر الأستوديوهات جنونا نعم يا سادة إنه فريق مجنون بحب المتابعين و اللاعبين إذ يسخر كامل وقته من أجل التطوير و العمل على طرح جميع السلاسل و الألعاب التي دائما ما يطالب بها الجمهور .

مباشرة بعد إطلاق مشروع لعبة Red Dead Redemption 2 و التي لا يفصلنا عنها سوى أيام قليلة يبدوا أن الفريق سينهمك مباشرة من أجل العمل على مشروع أخر لا يقل أهمية .

حيث و من خلال المعلومات التي توفرت من طرف الحساب الرسمي للسيدة Jessica Jefferies و التي تشغل منصب مديرة وكالة كاستينغ من خلال مشاريع معينة و التي أوردت من خلال تفاصيل جد رهيبة أنه خلال يوم 26 اكتوبر الحالي سيتم تسجيل أداء ممثلين و تحديدا سبعة أدوار خلال أستوديو Pinewood من أجل مشروع لأحد الفرق البريطانية .

والتي تحدثت مصادر قريبة من روكستار أن المقصود هو أستوديو روكستار لندن ، عن نوعية المشروع فهو عبارة عن لعبة تتضمن عنف و ألفاظ نابية حيث يتواجد شخصيات مراهقين كما أن المشروع عبارة عن دراما و قصة مثيرة من خلال تقمص دور شاب مراهق .

التلميحات جلها تشير إلى أنه مشروع Bully 2 و المقبل من طرف أستوديوهات روكستار بحكم أن عملية التصوير ستنطلق في نفس يوم إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و هي إشارة واضحة المعالم .

كما أن جل المصادر القريبة من الشركة أكدت أن هذه المعلومات فعلا تهم أستوديو روكستار ، أسفل الموضوع أترككم مع تفاصيل بالصور تم الكشف عنها من طرف موقع rockstarmag و الذي قدم لنا الطلبات بالكامل و التي تهم الأدوار المطلوبة لهذا المشروع ،، تحياتي.








شارك :

أخبار حصرية

Bully 2

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: