recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن عملية تسجيل أداء الشخصيات ستنطلق قريبا للعبة Bully 2 ، إليكم التفاصيل ..


يمكن القول أنه وخلال التجارب التي كانت بالسابق لأستوديو روكستار جعلتنا متيقنين تماما بأن هذا الفريق يعتبر من بين أكثر الأستوديوهات جنونا نعم يا سادة إنه فريق مجنون بحب المتابعين و اللاعبين إذ يسخر كامل وقته من أجل التطوير و العمل على طرح جميع السلاسل و الألعاب التي دائما ما يطالب بها الجمهور .

مباشرة بعد إطلاق مشروع لعبة Red Dead Redemption 2 و التي لا يفصلنا عنها سوى أيام قليلة يبدوا أن الفريق سينهمك مباشرة من أجل العمل على مشروع أخر لا يقل أهمية .

حيث و من خلال المعلومات التي توفرت من طرف الحساب الرسمي للسيدة Jessica Jefferies و التي تشغل منصب مديرة وكالة كاستينغ من خلال مشاريع معينة و التي أوردت من خلال تفاصيل جد رهيبة أنه خلال يوم 26 اكتوبر الحالي سيتم تسجيل أداء ممثلين و تحديدا سبعة أدوار خلال أستوديو Pinewood من أجل مشروع لأحد الفرق البريطانية .

والتي تحدثت مصادر قريبة من روكستار أن المقصود هو أستوديو روكستار لندن ، عن نوعية المشروع فهو عبارة عن لعبة تتضمن عنف و ألفاظ نابية حيث يتواجد شخصيات مراهقين كما أن المشروع عبارة عن دراما و قصة مثيرة من خلال تقمص دور شاب مراهق .

التلميحات جلها تشير إلى أنه مشروع Bully 2 و المقبل من طرف أستوديوهات روكستار بحكم أن عملية التصوير ستنطلق في نفس يوم إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و هي إشارة واضحة المعالم .

كما أن جل المصادر القريبة من الشركة أكدت أن هذه المعلومات فعلا تهم أستوديو روكستار ، أسفل الموضوع أترككم مع تفاصيل بالصور تم الكشف عنها من طرف موقع rockstarmag و الذي قدم لنا الطلبات بالكامل و التي تهم الأدوار المطلوبة لهذا المشروع ،، تحياتي.








google-playkhamsatmostaqltradent