لعبة Call of Duty : Black Ops 4 ستتيح للمستخدمين عدة حركات لتنفيذها خارج القتال و هذه تفاصيلها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Call of Duty : Black Ops 4 ستتيح للمستخدمين عدة حركات لتنفيذها خارج القتال و هذه تفاصيلها ..

لعبة Call of Duty : Black Ops 4 ستتيح للمستخدمين عدة حركات لتنفيذها خارج القتال و هذه تفاصيلها ..

شارك المقالة

نواصل مرة أخرى مع لعبة Call of Duty : Black Ops 4 و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه من طرف فريق موقع Eurogamer و الذي أكد أنه و خلال تجربته للعبة أشار أن هذه الأخيرة تتيح للمستخدم إستعمال حركات خارج نطاق القتال وذلك على شكل ما تمنح لعبة Fortnite لاعبين .

حيث تظهر عجلة من الخيارات و يمكن من خلالها التمعن في الحركة التي ترغب في القيام بها حيث تظل من دون شك خطوة رائعة و ستروق كثيرا لاعبين حيث يعمل من خلال هذا الجزء أستوديو Teyarch أن يجعل من السلسلة تركز على أطوار اللعب الجماعي بالتحديد و من دون شك أن أخذ إتجاه من هذا القبيل سيقابل بلا شك ميزات من هذا النوع .
 
من بين التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من خلال ما تحدث عنه بعض المستخدمين في منتدى Reddit أنه و خلال عملية تنفيذ هذه الحركات يصبح منظور الشخصية ثالث .

و بالتالي تصبح عبارة عن هدف سهل لباقي اللاعبين و هي ميزة يجب أن يتم تخصيصها سواء لتفعيلها أو بإلغائها ، ما رأيكم انتم متابعينا في هذه الحركة و هل من شأنها أن تنافس ما تقدم لعبة فورتنايت ؟ ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *