الكشف عن العدد الرسمي للاعبين خلال طور Blackout في النسخة النهائية للعبة Black Ops 4 - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن العدد الرسمي للاعبين خلال طور Blackout في النسخة النهائية للعبة Black Ops 4

الكشف عن العدد الرسمي للاعبين خلال طور Blackout في النسخة النهائية للعبة Black Ops 4

شارك المقالة

لم يتبقى على إطلاق لعبة Call of Duty : Black Ops 4 سوى يوم واحد من أجل الخوض فيها و التمعن في محتواها الذي من دون شك أنه يجعل حماس الجميع على أقصى درجة ممكنة .

و اليوم من خلال التفاصيل التي نرصد من خلال فريق موقع Charlie INTEL و التي تم شقها من الفريق المطور حيث كشف هذا الأخير عن معلومات جد مهمة تتعلق بطور اللعب الباتل رويال و الذي سيحمل عنوان Blackout من خلال لعبة Call of Duty : Black Ops 4 .

حينما أشار الموقع انه و خلال سؤال توجه به المطورين فقد أكد هؤلاء أن الطور سيقدم عدة خيارات قابلة للتطوير مستقبلاً حيث يتيح للمستخدمين من خلال نمط اللعب فردي أو Duo ما مجموعه 88 لاعب في المرحلة .

لكن عند المرور إلى نمط الفريق و الذي يصل عدد اللاعبين فيها لغاية أربعة سيكون بمقدور اللاعبين الخوض في طور Blackout من خلال عدد لاعبين محدد في 100 لاعب .

الفريق المطور من جهته أكد أن هذه التفاصيل غير نهائية بحكم أنه خلال فترة إطلاق اللعبة سيتم صقل المحتوى و الرفع من الجودة بشكل متتالي لطرح كل ما يطلبه الجمهور ، نشير أن إصدار لعبة Call of Duty : Black Ops 4 يظل مرتقب في تاريخ 12 أكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *