أخر الاخبار

مبيعات سلسلة Resident Evil تحقق إنجاز جديد غير مسبوق..

 مبيعات سلسلة Resident Evil تحقق إنجاز جديد غير مسبوق..

 

مبيعات سلسلة Resident Evil تحقق إنجاز جديد غير مسبوق..

لما نتحدث عن العاب قدمت عنصر الرعب و البقاء بشكل رائع، من دون شك أن الحديث يقودنا إلى ملهمة هذا الصنف من الألعاب و هنا الحديث عن سلسلة Resident Evil من استوديوهات كابكوم العريقة، و التي استفادت خلال العام الماضي من اصدار رئيسي هو الثامن في تاريخها.


قبل أن يتم إعادة إطلاق الإصدارات السابقة و هنا الحديث عن عناوين Resident Evil 7 و Resident Evil 2 Remake تم Resident Evil 3 Remake كذلك بنسخ مخصصة لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


ما جعل العديد من المستخدمين في هذه الأخيرة يعرحون بدورهم لتجربة الالعاب، خاصة أنها استفادت من حزمة مميزات تقنية تجعلها فعلا فرصة لمن فوت التجربة سابقا، قبل إطلاق النسخة المطلقة للعبة Resident Evil 8 Village أواخر هذا العام، و التي تحمل في جعبتها المحتوى الإضافي الأول للعبة بعنوان Shadows of Rose الذي أعلن عنه منذ اسابيع.


كل هذه العناصر كما أشرت حشدت الجماهير للعودة إلى اللعبة و هو ما يتأكد عن طريق آخر تحديث بيانات مبيعات السلسلة الإجمالية انطلاقا من موقع كابكوم، التي و قبل مشاركة تقريرها المالي للربع الأخير من السنة المالية، كشفت عن أرقام مبيعات السلسلة الذي قارب حاجز 127 مليون نسخة مباعة في التاريخ.


و هو بكل تأكيد رقم يضم جميع الاصدارات على كافة الأجهزة بدون اي استثناء في إشارة أن السنوات الأخيرة فعلا ساهمت في ارتفاع منسوب المبيعات الإجمالية، و لا يبدو أنه سيتوقف خاصة و أن اللاعبين بداية من العام القادم لهم موعد مع لعبة منتظرة بشدة، في شخص ريميك Resident Evil 4 المعلن عنه مؤخرا تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-