أخر الاخبار

مصدر قوي يكشف تفاصيل رهيبة عن كواليس تطوير لعبة GTA 6 وتأكيد وجود شخصية أنثوية..

 مصدر قوي يكشف تفاصيل رهيبة عن كواليس تطوير لعبة GTA 6 وتأكيد وجود شخصية أنثوية..

 

مصدر قوي يكشف تفاصيل رهيبة عن كواليس تطوير لعبة GTA 6 وتأكيد وجود شخصية أنثوية..

مضى وقت طويل جدا عن آخر التفاصيل التي سبق و أن خصصنا خلالها حيز مهم للعبة GTA 6 المنتظرة من استوديوهات روكستار، ما عدا التغريدات التي كنت أشارك من خلالها على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر و كذلك منشورات على للفيسبوك.


حيث لم نكن نستطيع التطرق بشكل اعمق للعبة على مستوى للموقع لأسباب تقنية، قبل أن يتم تجاوزها و لحسن الحظ أنه خلال الساعات القليلة الماضية و انطلاقا من تقرير جديد لموقع Bloomberg، فقد تمت الإشارة من طرف الصحفي السيد Jason Schreier إلى روزنامة معلومات بخصوص مشروع لعبة GTA 6 المتواجدة تحت التطوير داخل استوديوهات روكستار.

مصدر قوي يكشف تفاصيل رهيبة عن كواليس تطوير لعبة GTA 6 وتأكيد وجود شخصية أنثوية..

بعدما تم تاكيد من قبل فعلا الاشتغال عليها دون أي اعلان رسمي بعد من خلال العروض بالفيديو أو الصور، بالتالي تظل التسريبات هي السبيل الوحيد لمعرفة المزيد من المعطيات عن اللعبة، الطرح الذي شاركنا إياه الصحفي الموثوق Jason Schreier الذي و انطلاقا من مصادره الخاصة.


فقد أورد قبل لحظاته معلومات وثيقة أن اللعبة ستتيح لأول مرة بطولة أنثوية في تاريخ عناوين استوديوهات روكستار، حيث ستكون عبارة عن شخصية رئيسية من أصول لاتينية كما لا يستبعد هذا الأخير أن تدور بعض أحداث اللعبة في أحد الدول بأمريكا الجنوبية و لو بطريقة جزئية.


و علاقة دائما بهذه الشخصية فقد أكد أنها إحدى أعضاء عصابات المتخصصة في سرقة البنوك و تربطها علاقة قوية بالشخصية الرئيسية للعبة لهذا ستكون قابلة للعب تماما، من جهة أخرى كشف المصدر كون أحداث اللعبة الرئيسية تدور في مدينة مستوحاة من ميامي الأمريكية في الوقت الحالي.


و في هذا الوقت تحمل مسمى Project Americas مع مجموعة من المناطق المجاورة، كما أنها ستستفيد من تحديثات مستمرة لإضافة المزيد من المدن، حيث ستكون اضخم مشاريع روكستار في التاريخ و ترغب كسر جميع الحدود بواسطتها.


و تأكيد لهذا التوجه ستتيح GTA 6 الفرصة أمام اللاعبين للولوج إلى أغلب البنايات في عالمها و التجول بحرية و التفاعل بصورة شاملة، ما يستدعي طبعا الاشتغال على تفاصيل كثيرة و التي تتطلب المزيد من الوقت حسب Jason Schreier.


الذي أشار أن مرحلة الضغط على الموظفين فعلا تمت تجاوزها داخل استوديوهات روكستار و اصبح المطورين يشتغلون وفق نظام معين يتم بواسطته التناوب على العمل.


بالتالي عملية تطوير اللعبة لا تتوقف مهما يكن كما أن الموظفين لا يتم إجبارهم على الاشتغال لساعات طويلة، و طبعا اعلان رسمي من شأنه أن يطمئن الجماهير في المرحلة المقبلة الشيء الذي نتوق فعلا لاكتشافه و مشاركة معكم كافة التفاصيل حينها أول بأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-