أخر الاخبار

إشاعة : المزيد من التسريبات عن لعبة GTA 6، تفاصيل القصة و خريطة العالم..

 إشاعة : المزيد من التسريبات عن لعبة GTA 6، تفاصيل القصة و خريطة العالم..

 

إشاعة : المزيد من التسريبات عن لعبة GTA 6، تفاصيل القصة و خريطة العالم..

في المستقبل القريب ونحن نواكب التفاصيل التي طفت إلى الواجهة من طرف استوديوهات روكستار بخصوص وجود مشروع لعبة GTA 6 تحت التطوير حاليا، في أفق الكشف الرسمي العالمي عنه خلال أواخر هذا العام ربما فقد جعلت هذه المعلومات نوعاً ما منسوب التسريبات ينخفض تدريجيا.


و نركز بذلك على المصادر الموثوقة و التي كانت دوما ما تتيح لنا تفاصيل حول اللعبة بشكل مستمر و لها ماضي من حيث التسريبات الموثوقة، الأمر الذي يجعل الآن التركيز فعلا منصب حول هذه المصادر الأمر الذي يعود خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين Matheusvictorbr الذي ليس له تاريخ على مستوى تسريبات عناوين استوديوهات روكستار.


لكن نوعية المعلومات التى أشار إليها تظل غريبة جدا و مثيرة في نفس الوقت، حيث و من خلال نظرة على جملة معطيات تمت الإشارة إليها من طرف هذا المستخدم منذ لحظات، فقد أكد هذا الأخير أن لعبة GTA 6 القادمة من روكستار سيتم الكشف عنها خلال وقت لاحق من هذا العام.

إشاعة المزيد من التسريبات عن لعبة GTA 6، تفاصيل القصة و خريطة العالم..

في أفق إطلاقها خلال العام 2024 لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، مضيفا أن اللعبة و حسب مصدره الحصري داخل روكستار ستتيح تجربة قصصية تجمع بين شخصيتين عبارة عن أخوين توأمين ذكر و انثى و الذين افترقا عن بعضهما البعض بعد وفاة والديهما.


وهو ما سيكون محور أحداث افتتاحية اللعبة التي تعيد أحداث القصة الرئيسية إلى عام 2003 وصولا إلى العام الحالي حسب قول المصدر ، مشيرا أن اللعبة ستتيح خريطة عالم ديناميكية و متفاعلة بشكل مستمر و أعمق من محتوى لعبة Red Dead Redemption 2 سابقا.


مع مجموعة من الاضافات لعل أهمها القدرة على تدمير البنايات و كذلك عناصر بيئة اللعب بشكل متقدم، ناهيك عن استخدام اللعبة بنسخة متطورة من محرك الفيزيائية الواقعية الذي سيمنح اللعبة فعلا طفرة نوعية من حيث الحركة و أسلوب اللعب بصفة عامة، و هي التسريبات التي طفت على السطح قبل أشهر عديدة من الأن.


ما يجعل من مصدرها فعلا مثير للاهتمام و متابعة مستمرة خلال الفترة القادمة، حيث يتوقع أن تكون هذه التسريبات من أحد الشخصيات المؤثرة ربما لكن باستخدام اسم مستعار، الأمر الذي يترك أكثر من علامة استفهام خاصة أن معلومات عن وجود قصة ببطولة شخصيتين ذكر و انثى ظهرت قبل فترة سابقة.


قبل أن تختفي و تعود مجددا اليوم بالإضافة إلى أن قوله وجود خريطة ديناميكية و عناصر بيئة قابلة للتدمير ليست المرة الأولى التي يتم الإشارة إليها، ما يجعلنا نواكب هذه المعلومات عن قرب دائما في المرحلة المقبلة على أمل أن تتوفر بكثافة و تحمل في طياتها المزيد من التوضيحات قبل الإعلان الرسمي من استوديوهات روكستار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-