recent
أخبار ساخنة

رئيس بلايستيشن يؤكد أن خدمة PlayStation Plus الجديدة ستقدم العاب ضخمة لا تصدق..

 رئيس بلايستيشن يؤكد أن خدمة PlayStation Plus الجديدة ستقدم العاب ضخمة لا تصدق..

 

رئيس بلايستيشن يؤكد أن خدمة PlayStation Plus الجديدة ستقدم العاب ضخمة لا تصدق..

ما تزال تداعيات إعلان سوني خلال الأسبوع الماضي عن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، ترخي بظلالها و هو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن و الذي عن طريق لقاء مباشر صوتي انطلاقا من حلقة جديدة ببرنامج PlayStation Podcast.


فقد شاركنا المزيد من الحقائق و المعلومات بخصوص محتوى الخدمة الجديدة، حيث تم طرح تساؤلات عنه من طرف منشط الحلقة حول إمكانية تواجد الألعاب الضخمة و هل يمكنه مشاركة بعض العناوين المؤكد حضورها.


إضافة إلى الألعاب التي تم الكشف عنها لاحقا حيث سبق أن تطرقنا للبعض منها، قبل أن يتطرق للحديث عنها و يؤكد أنه ما يزال يشتغل على الأمر إلى حدود اللحظة و لا يمكن البوح بكافة التفاصيل، لكن ما يجب تأكيده إلى حدود الوقت أن الخدمة و تحديدا اشتراك اكسترا و بريميوم سيضمن للمستخدمين الوصول إلى قائمة ضخمة من الألعاب.


و خصوصا الألعاب من الشركات الناشرة للطرف الثالث، حيث تم التعاون مع العديد من الشركات يضيف المصدر لتقديم العاب ضخمة لها وزن و تاريخ كبير، ناهيك عن عناوين شهيرة من سلاسل عريقة تم بعض الألعاب من المطورين المستقلين، حيث أوضح المتحدث ذاته أن الجمهور سيتعرف على القائمة في وقت لاحق قبل إطلاق الخدمة بصفة رسمية.


لكنهم إلى حدود هذا اليوم ما يزال العمل جاري على تعزيز صفوفها بالمزيد من الإصدارات القوية خاصة من استوديوهات الطرف الثالث، و أسفل المقال أترككم مع أول قائمة الألعاب تم تأكيد حضورها عبر الخدمة منذ فترة قصيرة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


قائمة الألعاب المؤكدة ضمن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة

 

  1. لعبة Death Stranding
  2. لعبة God of War
  3. لعبة Marvel Spider Man
  4. لعبة Marvel Spider Man Miles Morales
  5. لعبة Returnal
google-playkhamsatmostaqltradent