recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن أول قائمة الألعاب الحصرية التي ستتوفر بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس Extra و Premium..

 سوني تكشف عن أول قائمة الألعاب الحصرية التي ستتوفر بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس Extra و Premium..

 

سوني تكشف عن أول قائمة الألعاب الحصرية التي ستتوفر بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس Extra و Premium..

ما زلنا نواكب التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال مساء يوم أمس، عن طريق إعلان سوني المثير للغاية بخصوص خدمة بلايستيشن بلس الجديدة New PlayStation Plus و التي ستتوفر على التوالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ابتداء من شهر يونيو المقبل.


حيث تطرقنا إلى مجموعة من النقاط المثيرة التي تمت الإشارة إليها عن طريق مختلف الخرجات الإعلامية، من مجموعة منابر ومواقع عالمية بخصوص محتوى هذه الخدمة الجديدة و المثيرة من حيث الأفكار التي تراهن خلالها سوني إلى المنافسة بقوة لخدمة إكسبوكس الجيم باس، التي أصبحت في السنوات القليلة الماضية فعلا بمثابة جبروت من الصعب مجاراة مايكروسوفت خلاله.


علما أن سوني تمتلك الأدوات لكي تنجح في هذه الخدمة بحكم انها تمتلك مكتبة عملاقة من الألعاب التى من شأنها أن تميز خدمتها بالمقارنة مع مايكروسوفت التي تبرم الصفقات تلو الأخرى، و من هذا المنطلق جاءت الفكرة حتى تقدم سوني بعض التفاصيل عن المحتوى الذي ينتظره مشتركي خدمة بلايستيشن بلس عن طريق باقات Extra و Premium التي ستتحول إلى مسمى Deluxe في المنطقة العربية ما دامت لا تدعم بعد خاصية البث السحابي.

سوني تكشف عن أول قائمة الألعاب الحصرية التي ستتوفر بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس Extra و Premium..

بعدما تطرقنا إلى تفاصيل هذا الاشتراك المعدل الموجه إلى المناطق التي لا تصلها خدمة بلايستيشن ناو الحالية من سوني حول العالم، حيث يتيح هذا الاشتراك مجموعة من المميزات الإضافية لتعويض العاب جهاز بلايستيشن 3 لكن في الوقت نفسه يمكن الحصول بالمقابل على مجموعة مهمة كما أشرت من الألعاب الحصرية الضخمة على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.


كما جاء في إعلان سوني الأخير عبر مدونة بلايستيشن، بعدما أفادت أن المستخدمين المنضوين تحت لواء اشتراك بلايستيشن بلس سيظل اشتراكهم بدون أي تغيير، اللهم مروره إلى مسمى PlayStation Plus Essential عن طريق دفع مقدار 60 دولار سنويا و 25 دولار كل ثلاثة أشهر تم 10 دولار شهريا.


في حين أن الاختلاف المهم يأتينا عن طريق باقة PlayStation Plus Extra بلايستيشن بلس اكسترا التي ستتيح أكثر من 400 لعبة لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و كذلك خدمة PlayStation Plus Premium بلايستيشن بلس بريميوم، حيث ستمكن المستخدمين فيها الوصول إلى قائمة مختارة من العاب جهاز بلايستيشن 3 عن طريق الخدمة السحابية، و مجموعة من 350 لعبة لجهاز بلايستيشن 2 و بلايستيشن الأصلي تم PSP.


و هي الخدمة التي تتحول إلى مسمى PlayStation Plus Deluxe بلايستيشن بلس ديلوكس في المنطقة العربية، مادامت ستتخلى عن قائمة العاب بلايستيشن 3 و تعويضها بمميزات أخرى قد تكون قائمة إضافية من العاب أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 لكن الشيء المهم أن قائمة الحصريات ستكون ضخمة جدا.


و هو ما يمكننا أن نرصد خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق التقرير الشامل من سوني الذي شاركت معنا بواسطته قائمة بعض الألعاب الحصرية التي ستتوفر بواسطة اشتراك بلايستيشن بلس اكسترا و بلايستيشن بلس بريميوم أو ديلوكس.


حيث نجد قائمة ضخمة من الحصريات الجديدة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم بعض عناوين استوديوهات الطرف الثالث، عن طريق أول لعبة مؤكدة في شخص Mortal Kombat 11 و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة الألعاب المؤكدة إلى حدود هذا الوقت تم كذلك أسعار الاشتراك في جميع الباقات لخدمة بلايستيشن بلس الجديدة.


قائمة الألعاب الحصرية من سوني على خدمة بلايستيشن بلس اكسترا Extra و بريميوم Premium أو ديلوكس Deluxe


  1. لعبة Death Stranding
  2. لعبة God of War
  3. لعبة Marvel Spider Man
  4. لعبة Marvel Spider Man Miles Morales
  5. لعبة Returnal


أسعار الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس اكسترا Extra


  • الاشتراك السنوي 100 دولار.
  • الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر 40 دولار.
  • الاشتراك لشهر واحد 15 دولار.


أسعار الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس بريميوم Premium أو ديلوكس Deluxe


  • الاشتراك السنوي 120 دولار.
  • الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر 50 دولار.
  • الاشتراك لشهر واحد 15 دولار.
google-playkhamsatmostaqltradent