أخر الاخبار

رسمياً الكشف عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2022

 رسمياً الكشف عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2022

 

رسمياً الكشف عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2022

تحديث : الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر ابريل 2022 أصبحت متوفرة الآن للتحميل المجاني على متجر بلايستيشن ستور بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و أسفل الموضوع أترككم مع قائمتها الكاملة.

بعدما كانت إحدى المواد في موقعنا طيلة الأيام القليلة الماضية، عن طريق الإشارة لقائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس المتوقعة خلال شهر أبريل القادم، قبل أن يتم مساء يوم أمس الكشف عن تفاصيل أخرى إضافية عبارة عن تسريبات من مجموعة مصادر قوية.


وهو ما كنا قد أشرنا له كون المعلومات من مصدر مطلع تماما ولا يمكن أن تكون غير صحيحة، الأمر الذي تأكد فعلا خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن تحديثات متجر بلايستيشن ستور و كذلك خدمة بلايستيشن بلس.


التي تستعد في الأشهر القليلة المقبلة إلى الانتقال للمستوى المتقدم من حيث المحتوى، كما سبق و أن جاء في إعلان سوني الذي حاولنا عن طريق موقعنا متابعته عن قرب و إيصال كافة التفاصيل عن الخدمة الجديدة.

رسمياً الكشف عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2022

مع رصد مميزاتها بالكامل لكن في إطار المتابعة المستمرة لمستجدات الخدمة، فقد رصدنا خلال اللحظات القليلة الماضية احدث التفاصيل التي تمت الإشارة إليها بخصوص قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل القادم لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.


حيث سيكون الجمهور على موعد مع باقة متنوعة من الألعاب الجديدة، في مقدمتها كل من Hood & Outlaws Legends لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا تم كذلك لعبة Slay The Spire و ايضا Spongebob Squarepants لجهاز بلايستيشن 4.


لتتأكد بذلك كافة التفاصيل التي جاءت أن طريق التسريبات في وقت سابق، إد ستتوفر جميع هذه الألعاب للتحميل المجاني عبر متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن في تاريخ الثلاثاء القادم 5 أبريل لتعويض قائمة الألعاب المخصصة لشهر مارس الحالي التي تستعد للمغادرة، و أسفل المقال أترككم مع كافة تفاصيل قائمة الألعاب المجانية المتوفرة حاليا و كذلك التي ستلحق بالخدمة مجانا بداية من الأسبوع القادم.


قائمة ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل


  • لعبة Hood & Outlaws Legends لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Slay The Spire لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Spongebob Squarepants Battle for Bikini Bottom Rehydrated لجهاز بلايستيشن 4.


قائمة ألعاب بلايستيشن بلس لشهر مارس الحالي


  • لعبة GTA Online لجهاز بلايستيشن 5 ابتداء من 15 مارس 2022
  • لعبة Ghostrunner لجهاز بلايستيشن 5.
  • لعبة Ark Survival Evolved لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Team Sonic Racing لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Ghost of Tsushima: Legends لجهاز بلايستيشن 4.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-