recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل 2022 و قائمة متنوعة ، إليكم من هنا..

 تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل 2022 و قائمة متنوعة ، إليكم من هنا..

 

تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل 2022 و قائمة متنوعة ، إليكم من هنا..

خلال الأيام القليلة الماضية، عن طريق موقعنا و انطلاقا من تقرير مفصل حاولنا من خلاله أن نصول و نجول في مختلف المعطيات المتوفرة إلى حدود هذا الوقت بخصوص خدمة بلايستيشن بلس.


و العناوين التي من المنتظر أن تتوفر بالمجان للمشتركين فيها خلال شهر أبريل المقبل تحت لواء عروض الألعاب المجانية الشهرية التي يمكن الوصول إليها، الأمر الذي دفعنا إلى تقديم تقرير مفصل بخصوص التوقعات من مختلف المواقع العالمية، كما أشرنا خلاله أنه من المتوقع ظهور العديد من التسريبات بخصوص قائمة الألعاب المجانية الشهرية.


وهو ما طفى على الواجهة منذ ساعات فقط عن طريق تقرير شامل من موقع Dealabs الذي يملك سوابق في هذا الشأن خلال الماضي القريب عن طريق مجموعة من التسريبات، حيث كان دائما ما يتوفق في الإشارة إليها قبل أو يعود خلال الساعات القليلة الماضية و هو يحمل في طيات صفحاته معطيات عن قائمة الألعاب المجانية لشهر ابريل المقبل.


حيث سيكون الجمهور على موعد حسب معلومات حصرية استطاع الوصول إليها من مصادره الخاصة مع مجموعة ألعاب متنوعة، تتقدم القائمة فيها كل من لعبة Hood & Outlaws Legends تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


بالإضافة إلى بعض الإصدارات الأخرى التي تظل أقل من المتوقع، حيث تشمل في محتواها كل من لعبة Slay The Spire وكذلك Spongebob Squarepants Battle for Bikini Bottom Rehydrated في اتجاه المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 بالتحديد، مع القدرة على تشغيل هذه الألعاب إنطلاقا من خاصية التوافق على جهاز بلايستيشن 5.


و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لهذه الألعاب و شاركونا رأيكم بخصوص قيمتها وجودتها، في ترقب الإعلان الرسمي و النهائي عنها خلال موعد السادسة والنصف مساء ليوم الأربعاء 30 مارس على أن تتوفر للتحميل المجاني انطلاقا من متجر بلايستيشن ستور.


قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية المسربة لشهر أبريل 2022


  • لعبة Hood Outlaws & Legends لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Slay The Spire لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Spongebob Squarepants Battle for Bikini Bottom Rehydrated لجهاز بلايستيشن 4.
google-playkhamsatmostaqltradent