recent
أخبار ساخنة

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2022 ، إليكم التوقعات..

 العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2022 ، إليكم التوقعات..

 

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2022 ، إليكم التوقعات..

من بين الفقرات التي تأخرنا في الإشارة إليها على غير العادة عن طريق موقعنا، بحكم أنه كان هناك غياب عن الواجهة خلال الفترة السابقة لأسباب سبق و أن تم توضيحها في تقرير مفصل على موقعنا، إلا أنه يستحيل عدم العودة إلى تقصي تفاصيلها.


و هنا الحديث عن أخبار الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 التي تستعد سوني في غضون الأيام القليلة المقبلة للكشف عنها و تفاصيلها بالكامل، لكن قبل ذلك تكون أمامنا الفرصة بالعادة إلى الإشارة لمجموعة من المعطيات عن طريق تقارير قادمة من مواقع عالمية، بخصوص توقعات حول الألعاب التي من الممكن أن تتوفر إنطلاقا من قائمة الألعاب المجانية المخصصة لشهر ابريل المقبل.


الذي يأتي بعد فترة قوية حظا من حيث الألعاب المجانية التي تم توفيرها لكافة المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس طيلة الشهر الحالي مارس من عام 2022، بعدما تم توفير باقة من أربعة العاب للتحميل المجاني على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


الأمر الذي نعتقد هنا في موقعنا أنه سيتواصل خلال الشهر المقبل ابريل، عن طريق باقة متنوعة من الألعاب نشارككم توقعاتنا بخصوصها، حيث نعتقد أن سوني ربما تراهن على إحدى الحصريات المتوفرة لديها.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2022 ، إليكم التوقعات..

و هنا الحديث عن لعبة Sackboy A Big Adventure لكي تتوفر بالمجان لمستخدمي جهاز بلايستيشن 5 على الأقل، كما يمكننا أن ننتظر توفير لعبة MLB The Show 22 على نفس منوال إطلاق هذه الأخيرة بالمجان لمشتركي خدمة الجيم باس عبر أجهزة إكسبوكس.


ناهيك عن كون تاريخ إصدارها محدد في 5 ابريل المقبل الذي يصادف الثلاثاء الأول من شهر ابريل الذي تتوفر فيه بالعادة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس، بالتالي تظل هذه الأخيرة عبارة عن طرح قائم دائما مع الاعتماد على لعبة مصغرة إضافية ربما Kena Bridge of Spirits التي قد تتوفر كذلك للتحميل المجاني .


و هي طبعاً مجرد توقعات في ترقب الإعلان الرسمي يوم الأربعاء القادم 30 مارس، قبل توفير الألعاب للتحميل المجاني على متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بتاريخ 5 أبريل.


قائمة ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل المتوقعة


  • لعبة Sackboy A Big Adventure لجهاز بلايستيشن 5.
  • لعبة MLB The Show 22 لجهاز بلايستيشن 5.
  • لعبة Kena Bridge of Spirit لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

 

google-playkhamsatmostaqltradent