وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تعلن عن فتح خدمة بلايستيشن بلس PS Plus بالمجان للجميع في هذه الفترة..!

 

سوني تعلن عن فتح خدمة بلايستيشن بلس PS Plus بالمجان للجميع في هذه الفترة..!

مضى وقت طويل و نحن نغطي تفاصيل اخبار الالعاب و جديد مختلف الشركات العالمية المتخصصة في ألعاب الفيديو لم نتطرق من خلاله إلى عروض خدمة بلايستيشن بلس على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


حيث تقدم سوني بين الفينة والأخرى مجموعة من العروض المتميزة حيث يمكن الحصول عليها دون مقابل وهنا نخص بالذكر إمكانية تجربة خدمتها الرئيسية منذ سنوات بلايستيشن بلس و مختلف المميزات التي تأتي معها بالمجان لفترة محدودة .


و هنا نخص بالذكر القدرة على اللعب بالمجان انطلاقا من أطوار اللعب الجماعية التي تتطلب بشكل رئيسي أن تكون منضوي تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 للاستفادة من هذه الأمر .


إلا أن سوني كما أشرت من فترة لأخرى تعود و هي تحمل في جعبتها عرض نهاية الأسبوع المجانية و هو ما عاد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن أوروبا عن طريق تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

سوني تعلن عن فتح خدمة بلايستيشن بلس PS Plus بالمجان للجميع في هذه الفترة..!

والتي كانت بمثابة الفرصة المواتية من أجل الإعلان عن فتح خدمة بلايستيشن بلس لجميع المستخدمين في أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ابتداء من تاريخ السبت 12 فبراير الحالي إلى غاية يوم الاثنين المقبل .


أي ما يناهز ثلاثة أيام من التجربة المجانية لاغلب ميزات خدمة بلايستيشن بلس مثل اللعب عن طريق الشبكة و التخزين السحابي ما عدا الألعاب المجانية الشهرية ، التي للحصول عليها سيكون عليك المرور طبعا إلى الإشتراك في الخدمة .


و لحسن الحظ أنه يمكن للجميع المستخدمين الجدد الان الحصول على اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس لمدة 3 اشهر بسعر رهيب جدا لا يتجاوز 10,49 دولار على متجر بلايستيشن بلس العربي ، و يمكن الوصول إليه عن طريق الوصلة المباشرة هنا حيث يتوفر العرض الحصري للمشتركين الجدد إلى غاية 13 فبراير الحالي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button