recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن الحصول على اشتراك بلايستيشن بلس لمدة 3 أشهر بسعر رهيب جدا..

 يمكنك الآن الحصول على اشتراك بلايستيشن بلس لمدة 3 أشهر بسعر رهيب جدا..

 

يمكنك الآن الحصول على اشتراك بلايستيشن بلس لمدة 3 أشهر بسعر رهيب جدا..

في غمار تغطية كافة التفاصيل من اخبار الالعاب وكذلك مستجدات حول الخدمات لا يمكن تفادي الإشارة إلى بعض العروض الخاصة بالخصومات التي تتوفر من حين لآخر على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس .


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المكلف بتحديث عروض التخفيضات على متجر بلايستيشن ستور ، حينما جرى الإعلان عن عرض رهيب جدا تجاه المستخدمين المهتمين بالولوج إلى خدمة بلايستيشن بلس .


حيث يمكن منذ اللحظة الإشتراك في الخدمة عن طريق باقة ثلاثة أشهر مقابل سعر جد مخفض يصل إلى غاية 10,49 دولار بدلا من 20,99 دولار وهو ما يمثل نسبة خصم تصل إلى غاية 50% على متجر بلايستيشن ستور حصريا .


حيث يمكن الوصول إلى هذا العرض منذ اللحظة انطلاقا من الوصلة المباشرة أسفل المقال و الذي يخول لك الحصول على كافة الإمتيازات بشكل عادي و طبيعي للغاية مثل قائمة العاب بلايستيشن بلس الشهرية المجانية .


تم كذلك الحصول على إمكانية الولوج إلى أطوار اللعب الجماعي داخل الألعاب تم مساحة تخزين تصل إلى غاية 100 جيجابايت لتخزين ملفات الحفظ عن طريق السحابة تم خصومات حصرية المنضوين تحت لواء الخدمة .


طبعا كافة هذه المميزات يمكن استغلالها انطلاقا من هذا العرض الذي يشجع المستخدمين الجدد إلى الاشتراك في الخدمة حاليا ، بحيث أنه يظل حصري فقط للمستخدمين الجدد بالمقابل لا يمكن للاعبين المشتركين حاليا تمديد الاشتراك الأصلي الخاص بهم ما دام العرض حصري فقط تجاه المستخدمين الجدد .


و ذلك منذ اللحظة إلى غاية تاريخ 13 فبراير الحالي عن طريق متجر بلايستيشن ستور الأوروبي و العربي بدون أي استثناء مع الإشارة دائما أن الاشتراك في الخدمة الآن يضمن لك الوصول إلى قائمة الألعاب المجانية الشهرية خلال فبراير الحالي و التي أصبحت متوفرة الآن للتحميل على متجر بلايستيشن ستور و هو ما أترككم مع قائمته انطلاقا من الرابط المباشر هنا.


الرابط المباشر للحصول على اشتراك ثلاثة أشهر بلايستيشن بلس 

google-playkhamsatmostaqltradent