recent
أخبار ساخنة

سوني في مرمى الانتقادات بسبب العاب البلس المجانية لشهر فبراير 2022..

 سوني في مرمى الانتقادات بسبب العاب البلس المجانية لشهر فبراير 2022..

 

سوني في مرمى الانتقادات بسبب العاب البلس المجانية لشهر فبراير 2022..

في إطار المتابعة اليومية لمختلف الاخبار المتعلقة بالالعاب و أيضا الخدمات تم تسليط الضوء خلال مساء يوم أمس ، انطلاقا من موقعنا على التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا من طرف سوني و قطاع بلايستيشن على وجه التحديد .


الذي قرر أن يسلط الضوء أخيرا عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس خلال شهر فبراير المقبل و التي كانت قبل فترة من الوقت موضوع توقعات عن طريق موقعنا ، إلا أن التفاصيل الرسمية حسب رأينا كانت فعلا متميزة بالنظر لقيمة قائمة الألعاب المعلن عنها .


حيث تضم عناوين متنوعة و مختلف تماما لكن بالنسبة لبعض المستخدمين حول العالم لم ترق لهم هذه الأخيرة ، وهو ما يشاركنا موقع Dualshockers انطلاقا من تقرير مفصل عدد فيه حجم الانتقادات الموجهة إلى سوني من طرف الجماهير على مستوى قيمة و جودة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس خلال شهر فبراير المقبل على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


حيث تم اعتبارها أقل بكثير من المتوقع و تواصل استمرار ضعف اختبارات سوني حسب قول المستخدمين الغاصبين ، الذين يعتبرون تواجد بعض الألعاب ترك فئة أخرى من المستخدمين في وضعية الانتظار حيث عبر هؤلاء كون لعبة UFC 4 تظل خيار محدود جدا لأن فئة قليلة من اللاعبين مهتمة بهذه الأخيرة .


في حين أن لعبة Tiny Tina's المجانية لمستخدمي جهاز بلايستيشن 4 حسب قولهم تظل متواضعة لأنها ببساطة عبارة عن توسعة فرعية من جزء رئيسي كما أنها توفرت من قبل على جهاز بلايستيشن 5 ضمن عروض العاب بلايستيشن بلس المجانية ، و بالتالي المستخدمين على الجهاز يستفيدون على مرتين من هذه اللعبة .

سوني في مرمى الانتقادات بسبب العاب البلس المجانية لشهر فبراير 2022..

ما اعتبره العديد من المستخدمين خطأ جسيم من سوني التي تدور من حولها عدة إشاعات مؤخرا مفادها أنها تستعد للإعلان عن خدمة جديدة تحمل اسم أولي Spartacus يتوقع منها أن تنافس الجيم باس Xbox Game Pass من مايكروسوفت ، لكن لغاية اللحظة حسب قول اللاعبين لم تضبط بعد جودة العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية في جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 على التوالي .


ماذا عنكم متابعينا ما رأيكم حول جودة قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير 2022 ؟ شاركونا انطلاقا من قسم التعليقات أسفل المقال.


قائمة ألعاب بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2022


  • لعبة UFC 4 لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Tiny Tina's Assault on Dragon Keep A Wonderlands One Shot Adventure لجهاز بلايستيشن 4
  • لعبة Planet Coaster Console Edition لجهاز بلايستيشن 4.

 

google-playkhamsatmostaqltradent