أخر الاخبار

رسمياً لعبة Horizon Forbidden West أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق !

 رسمياً لعبة Horizon Forbidden West أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق !

 

رسمياً لعبة Horizon Forbidden West أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق !

منذ ساعات قليلة فقط كنا انطلاقا من موقعنا على موعد مع مجموعة من التفاصيل و المعلومات المهمة بخصوص لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور الحصرية القادمة والمنتظرة عع جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


حيث كانت هذه الأخيرة حاضرة بقوة بواسطة عدة تفاصيل مثيرة عن محتواها بداية من الحديث عن عدد ساعات اللعب الضرورية من أجل إنهاء أحداث القصة الرئيسية والتي تم الحديث عنها من طرف مخرج اللعبة Mathis de Jonge على أساس أنها أقرب إلى نفس عدد ساعات اللعب خلال الجزء الأول من اللعبة .


قبل أن تتواصل التفاصيل تدريجيا في السقوط بعدما قرر الفريق المطور ذاته اطلاعنا لأول مرة بالفيديو على لقطات أولى من نوعها لنسخة جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن إصدار جهاز بلايستيشن 4 برو التي ترسل إشارات واعدة حقا مفادها أن هذه النسخة هبع الآخرة ستكون بمستوى التطلعات .


الشيء الذي نتوق إلى تجربته بحكم أن الفريق المطور Guerrilla Games استغل الفرصة لكي يشاركنا خبر رائع للغاية و هو بلوغ لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور المرحلة الذهبية ما يعني إغلاق عملية تطويرها .



حيث تنطلق بعد هذه الخطوة عملية إنتاج الأشرطة لنسخة جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 عبر وحدات التصنيع في أفق البدء في توزيعها حول العالم قبل إطلاق هذه الأخيرة خلال تاريخها المحدد من قبل في 18 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .


و بالتالي لم يعد يفصلنا سوى القليل من الوقت قبل الخوض في غمار هذه المغامرة الجديدة و الشيقة رفقة شخصية البطلة الوي في رحلتها المحفوفة بالمخاطر في الغرب المحظور ، كما أنها تأكيد نهائي من المطورين مفاده أن اللعبة لا توجد أمامها أي فرصة للتأجيل على الإطلاق و أن تاريخها نهائي على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-