recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو لقطات جديدة لأسلوب اللعب داخل Horizon Forbidden West ونظرة عن عالمها الشاسع !

 شاهد بالفيديو لقطات جديدة لأسلوب اللعب داخل Horizon Forbidden West ونظرة عن عالمها الشاسع !

 

شاهد بالفيديو لقطات جديدة لأسلوب اللعب داخل Horizon Forbidden West ونظرة عن عالمها الشاسع !

دائما مع تغطية متواصلة لمختلف أخبار الألعاب و هذه المرة مع لعبة جد منتظرة خلال الشهر القادم على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


و هنا الحديث عن لعبة Horizon Forbidden West أو هورايزن الغرب المحظور القادمة من استوديو Guerrilla Games التي كانت موضوع نقاش في مستوى موقعنا خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من معطيات مهمة قادمة من طرف فريق PlayStation Game Size على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي كان له السبق الإعلامي للكشف عن حجم ملف تحميل اللعبة بنسخة جهاز بلايستيشن 5 الذي تبين أنه أكبر بكثير من المتوقع .


قبل أن تتواصل التفاصيل خلال الفترة ذاتها عن طريق معطيات متفرقة من المطورين بخصوص القصة و أحداثها بالإضافة إلى شخصية الوي Aloy بطلة اللعبة و حجم التغيرات التي استفادت منها داخل هذه المغامرة الجديدة ، قبل أن تنتهي التفاصيل خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من انطباع أولي كان متاح أمام مجموعة من المواقع العالمية التي كانت لها الفرصة من أجل إكتشاف اللعبة لأول مرة و الإطلاع على محتواها لأول مرة بنسخة جهاز بلايستيشن 5 في سلسلة من المقاطع بالفيديو .


بالإضافة إلى تجربة ممتدة على مدى ثلاثة ساعات حيث شاركنا هؤلاء عدة معلومات حول تجربتهم داخل عالم اللعبة و الخصائص التي تستفيد منها وانطلاقا من هذه الفيديوهات يتضح فعلا عدة نقاط ، من أهمها أن الجزء الجديد Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور سيتيح حرية مطلقة على مستوى الاستكشاف عكس الإصدار السابق .



بحيث أن شخصية الوي يمكنها الان تسلق جميع الحواجز و الجبال دون أي قيود بالإضافة إلى نظرة عن عمق محتوى اللعبة و التصرفات الجديدة مثل بناء العلاقات مع أفراد المجتمعات في القرى .


و كيف لهذه الأخيرة أن تحصل على مهمات من القرويين و العديد من المفاجآت في هذا السياق دون إغفال نظام تخصيص و تطوير الأسلحة انطلاقا من طاولة التطوير المتواجدة في أغلب محطات التوقف داخل عالم اللعبة .


مثل المعسكرات و القرى التي ستتيح لك تطوير مثلا القوس و السهم إلى عدة هيئات مختلفة لمجابهة الأعداء من الآلات التي ستكون أمامك فرصة لمواجهتها في فعاليات داخل عرين مغلق مقابل مكافأة مغرية سواء بالمعدات أو العملة داخل عالم اللعبة .


كما ركز الفريق المطور خلال هذه العروض المتنوعة بالفيديو على عنصر الاستكشاف و الذي من شأنه أن يغري فضول الجماهير المتحمسة لتجربة لعبة Horizon Forbidden West والمنتظرة في تاريخ 18 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا.

google-playkhamsatmostaqltradent