recent
أخبار ساخنة

خلل تقني في شبكة بلايستيشن يؤدي إلى ظهور جوائز العاب PS3 على جهاز PS5 ، هل له علاقة بخاصية التوافق ؟

 خلل تقني في شبكة بلايستيشن يؤدي إلى ظهور جوائز العاب PS3 على جهاز PS5 ، هل له علاقة بخاصية التوافق ؟

 

خلل تقني في شبكة بلايستيشن يؤدي إلى ظهور جوائز العاب PS3 على جهاز PS5 ، هل له علاقة بخاصية التوافق ؟

في ظل التعتيم الإعلامي الكبير من طرف سوني انطلاقا من تغطية مختلفة الاخبار المتعلقة بالألعاب الإشارة من حين لآخر إلى جملة من التسريبات و الإشاعات في بعض الأحيان .


المتعلقة بخاصية التوافق التي كانت موضوع نقاش على موقعنا خلال الفترة القصيرة الماضية بالنظر لما تمت الإشارة إليه سواء عن طريق براءة اختراع من طرف مهندس جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 السيد Mark Cerny .


الذي سجل براءة اختراع يمكن اعتبارها بمفهوم ملخص بأنها الخطة النهائية لتقديم محتوى أجهزة بلايستيشن الأصلي و بلايستيشن 2 تم بلايستيشن 3 على أجهزة بلايستيشن 5 في إطار الخدمة التي تم تسريب تفاصيلها تحت مسمى Spartacus ، لكن خلال الفترة الماضية ظهرت بعض الإشارات الغريبة من خلال حساب بلايستيشن اليابان على أساس أن إعلان ربما قادم بخصوص خاصية التوافق مع محتويات باقي أجهزة بلايستيشن عن طريق منصة بلايستيشن 5 .


قبل أن يتضح ان الاعلان لا علاقة له تماماً بهذه الميزة قبل أن تعود مجددا لكي تسيل مداد أغلب المواقع العالمية على خلفية ما جرى اكتشافه انطلاقا من مشكلة عبارة عن خلل تقنية أصاب شبكة بلايستيشن PSN عبر جهاز بلايستيشن 5 ، حيث لم تعد قائمة التروفي أو الجوائز تظهر العاب بلايستيشن 4 التي تم تعويضها بقائمة تروفي أخرى لا علاقة لها بهذه الألعاب والجهاز .



قبل أن يتضح بالنسبة لبعض المستخدمين في الجهاز أن القوائم أصبحت تعرض جوائز أو تروفي بعض إصدارات ألعاب جهاز بلايستيشن 3 ، في إشارة ربما أن سوني حاليا تعمل على تعديل قاعدة البيانات حتى تشمل أكبر عدد من الألعاب القادمة لجهاز بلايستيشن 3 .


بحيث يتوقع أن تتوفر هذه الأخيرة بصفة رقمية على متجر بلايستيشن ستور و كذلك من خلال خدمة Spartacus التي كانت موضوع إشاعات و تسريبات في فترة سابقة من هذا الشهر ، عموما الوضع عاد إلى طبيعته ونحن نكتب هذه الأسطر بعدما تم سحب هذه الجوائز من قائمة التروفي عبر جهاز بلايستيشن 5 .


لكن اكيد فهذه الخطوة أعادت من جهة أخرى النقاش حول خاصية التوافق التي تظل مطلب رئيسي لدى المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا و ربما تكون ورقة مهمة تدفع بها سوني في الوقت المناسب خاصة بعد التطورات التي حدثت مؤخراً.

google-playkhamsatmostaqltradent