recent
أخبار ساخنة

لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin تحصل على العرض النهائي و نظرة جديدة عن عالمها..

 لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin تحصل على العرض النهائي و نظرة جديدة عن عالمها..

 

لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin تحصل على العرض النهائي و نظرة جديدة عن عالمها..

من خلال المواكبة المستمرة لمختلف الأخبار و جديد الألعاب القادمة في المرحلة النقبلة فقد سبق لنا انطلاقا من الموقع أن تطرقنا خلال مرحلة سابقة إلى أحد العناوين المتميزة التي جرى الكشف عنها خلال فعاليات حدث معرض E3 العالمي .


وهنا الحديث عن لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin من استوديو Team Ninja و كذلك Koei Tecmo بالإضافة أيضا إلى الناشرة Square Enix ، حيث تأتي هذه الأخيرة على شكل تعاون ثلاثي بين الشركات جميعها و هو ما جعل العديد من المستخدمين فعلا متحمسين لاكتشاف المزيد عنها .


خاصة و أن الفريق المطور قدم عدة إشارات أنه يستمع فعلا للجمهور من خلال اللعبة خاصة وراء التجربة الغير موفقة خلال عملية تقديمها لأول مرة ، بحيث كانت قد طرحت نسخة ديمو حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 التي كانت ردود الفعل ورائها سلبية للغاية بسبب جودة اللعبة من حيث الرسومات و لو أن الفكرة واعدة ، الأمر الذي ركز عليه الفريق المطور خلال المرحلة التجريبية الثانية و كانت هناك فعلا قفزة مهمة في هذا الصدد .



الشيء الذي يتواصل قبل شهرين من إطلاق هذه الأخيرة حيث شاركنا هذا الأخير خلال الساعات القليلة الماضية العرض الرسمي الجديد بالفيديو و هو الذي نشارككم إياه إنطلاقا من الوصلة المباشرة أمامنا في المقال .


حيث سيكون أمام المستخدمين فعلا موعد مع مغامرة فريدة من نوعها تقودنا إلى عالم سلسلة Final Fantasy و تحديداً الجزء الأول من المغامرة مع أسلوب اللعب يقدم عدة عناصر من سلسلة Nioh كما صرح الفريق المطور من قبل .


إد تركز هذه الأخيرة على السرعة و الحركة تم الديناميكية على مستوى المزج بين أساليب الهجوم و الضربات المتنوعة و الإستعراض بالفيديو المقدم هذا اليوم فعلا كفيل لإيضاح الصورة أكثر .


مع الإشارة أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ 18 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و قبل النهاية لا بأس من الاشارة إلى الوصف الرسمي الخاص باللعبة حتى نقربكم أكثر من محتواها بصفة عامة. 


الوصف الرسمي للعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin


جاك وصوفيا وحلفاؤه وآستوس، يحترقون بعزم من اجل هزيمة Chaos وهم يفتحون البوابات من اجل الوصول الى ضريح Chaos. ومع ذلك، تظل الشكوك قائمة.

هل هم حقًا محاربو النور كما تقول النبوءة؟ ادخل إلى عالم من الخيال المظلم واستمتع بالمعارك المبهجة المليئة بالإثارة..

شُق طريقك عبر المعارك الضارية بشتى السبل لتهزم أعداءك. مع خيارات صعوبة متعددة ومجموعة كبيرة من المهام والأسلحة المتاحة لتخصيص مجموعتك، ويمكنك كذلك تحديد طريقة لعبك.

google-playkhamsatmostaqltradent