recent
أخبار ساخنة

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Horizon Forbidden West على جهاز بلايستيشن 5..!

 الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Horizon Forbidden West على جهاز بلايستيشن 5..!

 

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Horizon Forbidden West على جهاز بلايستيشن 5..!

نواصل التغطية المستمرة لمختلف الأخبار وجديد عالم الألعاب ، و هذه المرة مع جملة من المعطيات المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص أحد العناوين المهمة و المنتظرة خلال هذا العام عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا .


في شخص الحصرية الضخمة Horizon Forbidden West من استوديو Guerrilla Games الذي يواصل مواكبة إطلاع الجماهير حول العالم على مجموعة من المحتويات بخصوص اللعبة ، كيف لا وهو الذي قدم خلال بحر الأسبوع الجاري استعراض أول من نوعه لتسليط الضوء أكثر على محتوى قصة اللعبة و الشخصيات التي تركز عليها أحداث اللعبة .


ناهيك عن خرجات إعلامية متفرقة من طرف المطورين داخل الاستوديو كانت فرصة أمامنا لكي نطلع على بعض المعلومات المهمة بخصوص نظام مسارات القصة الذي تبين أنه يسلك تقريبا نفس الطريق الخاص بالإصدار السابق ، بمعية المزيد من المعلومات الأخرى التي لا تقل شأن سبق و أن أشرنا إليها بخصوص محتوى اللعبة سواء أسلوب اللعب و كذلك للخيارات الجديدة المتاحة داخل اللعبة .


إلا أن هذه التفاصيل جميعها تعززت خلال اللحظات القليلة الماضية من خلال تغريدة على حساب فريق PlayStation Game Size على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي يعتبر من بين المصادر الموثوقة جدا فيما يتعلق بالكشف عن أرقام مساحات و حجم ملفات تحميل الألعاب على متجر بلايستيشن ستور .


و هو الذي قرر أن يشاركنا خلال اللحظات الماصية نظرة عن معلومات ملف تحميل لعبة Horizon Forbidden West بجهاز بلايستيشن 5 ، حيث نشارككم هذه المعطيات بالتفصيل عن طريق الفقرة أسفل المقال مع الإشارة أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ 18 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا.


معلومات حجم ملف تحميل لعبة Horizon Forbidden West على جهاز بلايستيشن 5


  • حجم النسخة الرقمية الخاصة بالحسابات الأمريكية يصل إلى 86 جيجابايت.
  • حجم النسخة الرقمية الخاصة بالحسابات الأوروبية و العربية يصل إلى 96 جيجابايت.
  • تفاصيل حجم ملف التحميل لا يشمل تحديث اليوم الأول.
  • حجم ملف التحميل المشارك معنا يتعلق بنسخة جهاز بلايستيشن 5 فقط و التي تحتوي على حزمة تكسترات بجودة عالية 4K.
  • لا توجد معلومات بخصوص حجم ملف نسخة جهاز بلايستيشن 4.

 

google-playkhamsatmostaqltradent