recent
أخبار ساخنة

روكستار ترسل استبيان لجمهور لعبة GTA Online مع مكافأة رهيبة جدا..

 روكستار ترسل استبيان لجمهور لعبة GTA Online مع مكافأة رهيبة جدا..

 

روكستار ترسل استبيان لجمهور لعبة GTA Online مع مكافأة رهيبة جدا..

طيلة الفترة الماضية نلاحظ نوعاً ما ركود كبير من حيث كمية الخرجات الإعلامية من طرف استوديوهات روكستار ، التي لم تتعامل بشكل لائق مع مختلف المطالب التي أصبحت تهم عناوينها من طرف الجماهير حول العالم آخرها Red Dead Online .


حيث جاءت هذه الأخيرة ردود فعلها ليست في مستوى التوقعات الخاصة باللاعبين على الإطلاق ، لكن خلال الساعات القليلة الماضية و من خلال ما جرى رصده انطلاقا من خروج إعلامي مفاجئ يبدو أن هذه الأخيرة فعلا وصلتها الرسالة على الأقل بخصوص لعبة GTA 5 و محتوى طور اللعب الجماعي GTA Online .


الذي من الواضح أن المزيد من المحتويات قادمة خلال الشطر الثاني من مساره الذي ينطلق مع إطلاق اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز خلال شهر مارس المقبل ، حيث و من خلال إعلان قبل ساعات من الآن توصل به مجموعة من المستخدمين رواد لعبة GTA Online أكد هؤلاء توصلهم برسالة من طرف روكستار توجه لهم دعوة الى المشاركة في استبيان مخصص لأعضاء منصة Social Club لمعرفة الأفكار و الخطط التي يرغبون بها خلال المرحلة المقبلة داخل GTA Online .

روكستار ترسل استبيان لجمهور لعبة GTA Online مع مكافأة رهيبة جدا..

واكيد من الواضح جليا أن استوديوهات روكستار بعدما أغلقت تحسينات طور اللعب الفردي للعبة GTA 5 بنسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز مرت الآن لطور اللعب الجماعي GTA Online بهدف للعمل على ابتكار و تجهيز أفكار متنوعة ستعزز محتواه .


وهو ما رصدنا بالمناسبة خلال الفترة السابقة انطلاقا من تسريبات شاركها معنا أحد المصادر المقربة من داخل استوديوهات روكستار الذي أفاد أنه و إنطلاقا من استطلاع لملفات تحديثات لعبة GTA Online على جهاز البي سي .


تبين أو هذه الأخيرة قد بدأت بتوفير بعض المحتويات مثل سباقات جديدة كليا ربما تكون جزء من محتوى نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز القادمة ، كما أن روكستار تحاول استدراج اللاعبين للمشاركة في هذا الاستبيان عن طريق منح جميع المشاركين فيه مكافأة مالية داخل اللعبة تصل إلى غاية 500 ألف دولار يمكن صرفها مباشرة داخل اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أكيد أن هذا الموضوع سيظل حاضر على موقعنا حتى يتسنى لنا تقريبكم من كل كبيرة و صغيرة بخصوصه.

google-playkhamsatmostaqltradent