وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 نهاية أحداث قصة GTA 5 الصحيحة تتأكد خلال تحديث The Contract للعبة GTA Online !

 

نهاية أحداث قصة GTA 5 الصحيحة تتأكد خلال تحديث The Contract للعبة GTA Online !

سبق لنا و أن أشرنا خلال الفترة الماضية إلى مجموعة من المعطيات الجديدة بخصوص تحديث The Contract للعبة GTA Online الذي أصبح متاح منذ أيام قليلة فقط ، حيث اعتبر من طرف اللاعبين أحد أفضل التحديثات قصصيا التي صدرت داخل اللعبة منذ إطلاق هذه الأخيرة لغاية اللحظة وهو ما حاولنا أن تتابع كافة الفضول المرافقة له عن طريق موقعنا .


بداية من تقرير مفصل حول المحتوى المقدم داخل التحديث الجديد الذي عرف عودة واحد من بين الشخصيات الرئيسية داخل أحداث قصة لعبة GTA 5 و هنا الحديث عن البطل فرانكلين الذي عشنا نعم قبل ثمانية سنوات أحداث مثيرة رفقة باقي الشخصيات مثل مايكل وتريفور .


إلا أن مصير الشخصيات الأخرى ظل مجهول داخل لعبة GTA Online لغاية إطلاق هذا التحديث الجديد الذي سلط الضوء على فرانكلين بعدما حقق حلمه بالوصول إلى تحقيق شهرة واسعة داخل مدينة لوس سانتوس و ذلك عن طريق توسعة لمحتوى قصصي في مستوى تطلعات الجماهير حول العالم .


و هو ما يواصل الجمهور اكتشاف العديد من الحقائق المرتبطة به بحكم أن الشخصية أصبح يمتلك وكالة لمعالجة مشاكل المشاهير و خلال لقائه مع المغني الأمريكي Dr Dre كان هذا الأخير بحاجة إلى العثور على هاتفه الذكي الذي يتضمن ملفات خاصة به مفقودة ، من هنا تنطلق أحداث أخرى رفقة الشخصية الخاصة باللاعبين مع البطل فرانكلين .


حيث مع تقدم الأحداث في سلسلة مهمات سنكون على موعد مع حوار يجمع فرانكلين و المغني Dr Dre خلال مهمة مطاردة يعبرون فيها من أمام استوديو التصوير السينمائي داخل مدينة لوس سانتوس و خلال هذا المشهد يتحدث فرانكلين عن وجود أحد أصدقائه يعمل هنا كمنتج و يتمنى أن لا يلتقي به .



في إشارة مباشرة إلى البطل مايكل الذي حقق حلمه خلال نهاية أحداث قصة لعبة GTA 5 حتى يصبح منتج سينمائي و بالتالي بالنسبة لأستوديو روكستار فالنهاية الأصلية و المعتمدة من طرفه كانت النهاية C أو الثالثة ما يعني أن الشخصيات الرئيسية فعلا ستعود خلال أحداث مستقبلية حتى تجتمع و ربما تكون التوسعة The Contract فعلا مجرد بداية لما ينتظر الجماهير خلال التحديثات التي تجهز لها مع إطلاق نسخة الريماستر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button