وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الناشرة Warner Bros ترد على إشاعات لعبة Hogwarts Legacy و تؤكد قدوم تفاصيل جديدة..

 

الناشرة Warner Bros ترد على إشاعات لعبة Hogwarts Legacy و تؤكد قدوم تفاصيل جديدة..

لعبة Hogwarts Legacy تمت إماطة اللثام عنها لأول مرة خلال حدث مؤتمر سوني لتقديم جهاز بلايستيشن 5 لأول مرة إلا أن هذه الأخيرة مرورها بعد ذلك كان محدود و جزئي للغاية ، كما نلاحظ أن المعطيات عنها جد قليلة للغاية و هو ما دفع الجمهور إلى طرح تساؤلات معقولة عن مصير اللعبة و أين هي الآن ؟ 


خاصة أن أغلب الإشاعات من مصادر موثوقة كانت تتحدث عن عودة حتمية للعبة خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الأخيرة ، إلا أن هذه التوقعات ذهبت أدراج الرياح بعدما تأكد غياب اللعبة حيث ظهرت تقارير مفادها أن الإعلان حقا كان مبرمج لكن تم تعويضه بلعبة Wonder Woman التي جرى تقديمها لأول مرة .


و عن الأسباب وراء هذه الخطوة حسب المعلومات التي تسربت هو تصريحات كاتبة قصص روايات هاري بوتر J.K Rowling ولو أنها لا علاقة لها باللعبة ، الا أن هذه الأخيرة بسببها تمت إعادة النظر في تقديم التفاصيل بخصوص اللعبة و لو أن اشاعات عديدة ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية التي كانت تتحدث عن عودة اللعبة إلى الواجهة .


الشيء الذي يمكننا أن نرصد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة من طرف حساب اللعبة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي أعلن فيها الأستوديو المطور Avalanche رفقة الناشرة العالمية Warner Bros أن المزيد من الأخبار عن اللعبة قادمة خلال بداية العام المقبل 2022 دون توضيح طبيعة هذه التفاصيل .



مع الإشارة أن الفريق ذاته كان لغاية يناير الماضي يوظف لعدة مناصب داخل اللعبة قبل أن يأتي الإعلان عن تأجيل إطلاقها لعام 2022 بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا حول العالم .


و بالتالي الأنظار متجهة لمعرفة موعد إصدارها و كذلك اكتشاف المزيد من الحقائق عن أسلوب اللعب مع الإشارة أن إطلاق لعبة Hogwarts Legacy مقرر ما بعد أبريل عام 2022 إلى حين إصدار ثالث أجزاء سلسلة أفلام Fantastic Beast المقتبسة من روايات هاري بوتر طبعاً.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button