وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 حصرية ضخمة قادمة من مطوري لعبة Destruction All Stars لجهاز بلايستيشن 5..

 

حصرية ضخمة قادمة من مطوري لعبة Destruction AllStars لجهاز بلايستيشن 5..

طبعاً ما دام جهاز بلايستيشن 5 متوفرة حاليا حول العالم بدون أي شك أن المزيد من العناوين مفتوح ورش العمل عليها من طرف سوني ، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الفترة الماضية على خلفية كمية الإعلانات التي كشفت عن وجودها سوني لعدة إصدارات تحت التطوير للجهاز المنزلي و هو فعلا ما نعلمه .


بحكم كما صرحت هذه الأخيرة هناك ما يناهز 25 لعبة ضخمة تحت التطوير في إتجاه الجهاز حصريا ، و بالتالي خلال الأشهر القليلة المقبلة من المفترض أن نحصل على تفاصيل البعض منها و ربما قبل ذلك نظير التسريبات التي تكون دائما فى خلف هذه المشاريع.


من ضمنها ما نحن بصدد الحديث عنه خلال اللحظات الماضية على خلفية ما جرى اكتشافه ، إنطلاقا من ملفات عدد من المطورين داخل الاستوديو البريطاني Lucid Games الذي قدم لنا لعبة Destruction AllStars على جهاز بلايستيشن 5 حصريا و لو أنها لم تكن موفقة فبع حصد مبيعات قياسية ، و ذلك بسبب سعرها المبالغ فيه قبل تخفيضه .


إلا أن هذه الخطوة لم تغير رأي اللاعبين على مستوى هذه الأخيرة التي تعتبر تجربة متوسطة للغاية و لم تمت في مستوى الانتظارات ، لكن بالنسبة لشركة سوني الإستثمار ما يزال فعلا داخل الاستوديو البريطاني Lucid Games ، حيث وانطلاقا من معطيات شاركها معنا المستخدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Timur222 و المتخصص في مراقبة تحديثات المطورين على مستوى ملفات الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي LinkedIn .

حصرية ضخمة قادمة من مطوري لعبة Destruction AllStars لجهاز بلايستيشن 5..

حصرية ضخمة قادمة من مطوري لعبة Destruction AllStars لجهاز بلايستيشن 5..

فقد توجه إلى المطورين داخل استوديو Lucid Games و تحديدا ملفات Drew Williams Roston الذي التحق بالاستوديو عام 2017 و كان متخصص في خدمات الأسئلة و الاجابات قبل أن يصبح في منصب مصمم تقني منذ اغسطس عام 2020 .


حيث أرفق الوصف الرسمي الخاص به أنه حاليا يعمل على مشروع مدرج ضمن مكتبة سوني من المستوى العالي جدا AAA لجهاز بلايستيشن 5 بالمقابل ، كما تم من خلال تفقد ملفات Kristjan Zadzuik مدير الأنيميشن للعبة Destruction AllStars يمكننا أن نرصد كون هذا الأخير منذ شهر مايو الماضي بات يعمل على عنوان آخر لجهاز بلايستيشن 5 و من المرجح أن الشخصين معا يشتغلان على نفس اللعبة المقبلة .


التي في حالة تتبع معطيات عنها يظهر جليا حسب ما استقاه موقع VGC أنها لن تخرج عن دائرة عنوان سلسلة Twisted Metal التي تحاول سوني منذ سنوات إعادتها بشكل يليق بها ، و ما دامت تعمل على مشروع مسلسل تلفزيوني مقتبس من Twisted Metal لا يجب أن نبعد فكرة أن تكون اللعبة الجاري تطويرها من طرف استوديو Lucid Games ليست سوى اصدار جديد من Twisted Metal .


خاصة أن الأستوديو يتحدث عن مشروع لعبة من مكتبة حصريات سوني الضخمة الشيء الذي سنتبع تفاصيله خلال المرحلة المقبلة في حالة ما استمرت المعطيات في النزول بشكل مكثف.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button