وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 احصل على اللعبة المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store و أحتفظ بها للأبد..

 

احصل على اللعبة المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store و أحتفظ بها للأبد..

سبق لنا خلال الأسبوع الماضي أن أشرنا هنا في موقعنا إلى كون متجر Epic Games Store الرقمي التابع لشركة Epic Games على جهاز البي سي يستعد لتقديم عرض جد مثير ، و الذي تعَود عليه تقريبا الجمهور بشكل سنوي و هنا الحديث عن مجموعة من الإصدارات التي تتوفر بشكل يومي طيلة 15 يوم المقبلة .


الشيء الذي يتواصل الكشف عن المزيد من المعطيات بخصوصه حيث بدأت هذه العروض يوم أمس من خلال تقديم لعبة Shenmue 3 بالمجان لفترة محدودة لا تتعدى 24 ساعة وهو ما يتواصل خلال اللحظات القليلة الماضية ، على خلفية إعلان من طرف الفريق المكلف بتغطية تحديثات المتجر الذي شاركنا جديد هذا الأخير خلال هذا اليوم .

احصل على اللعبة المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store و أحتفظ بها للأبد..

حيث سيكون أمام المستخدمين فرصة الوصول إلى لعبة Neon Abyss و هي عبارة عن لعبة من صنف Rogue Like بمنظور 2D جد كلاسيكية ، أكيد ستكون اختيار مناسب للمستخدمين ممن يبحثون عن تجربة صعبة ومليئة بالتحدي .


الشيء الذي يمكن الحصول عليه منذ اللحظة ما دام العرض متاح بالمجان على المتجر لفترة لا تتعدى حاجز 24 ساعة فقط على جهاز البي سي إنطلاقا من متجر Epic Games Store ، و مثلها مثل العروض السابقة ففي حالة إضافة اللعبة تضمن استمرار هذه الأخيرة معك للأبد عن طريق الحساب المرتبطة به .


و لا يوجد أي خطر يهدد إمكانية سحبها و طبعاً لنا خلال الساعات القليلة المقبلة تغطية لكافة العناوين المجانية التي ستتوفر على المتجر حتى نشاركها معكم أول بأول في موقعنا GAMES 4 FANS .


الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store من هنا.

 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button