أخر الاخبار

مصدر : متجر Epic Games Store يستعد لمنح اللاعبين 15 لعبة مجانية ابتداء من هذا الموعد..

 مصدر : متجر Epic Games Store يستعد لمنح اللاعبين 15 لعبة مجانية ابتداء من هذا الموعد..

 

مصدر : متجر Epic Games Store يستعد لمنح اللاعبين 15 لعبة مجانية ابتداء من هذا الموعد..

طبعا من يتابع فصول مستجدات و تحديثات محتوى متجر Epic Games Store الرقمي على جهاز البي سي التابع لشركة Epic Games سيكون على معرفة مسبقة بمختلف العروض التي كانت وما تزال تتوفر على هذا المتجر الرقمي الذي يتيح باقة كبيرة من الألعاب المجانية الأسبوعية منذ سنوات .


إلا أنه خلال عروض نهاية العام دائما ما كان يخلق الحدث عن طريق مجموعة من العروض المجانية القوية و التي تتوفر بشكل يومي خلال شهر ديسمبر ، وهو ما يتوقع أن يعود خلال هذه الفترة من جديد على خلفية الإعانات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تقرير من موقع Dealabs و تحديدا المسرب على الموقع و هو المستخدم Billbill-Kun .


الذي أعلن عن كون المتجر و خلال الفترة الممتدة ما بين تاريخ 16 و 30 ديسمبر الحالي سيتيح لمختلف رواده ما يناهز 15 لعبة مجانية تتوفر لمدة 24 ساعة التحميل المجاني و الاحتفاظ بها للأبد على حسابك في المتجر ذاته .


مضيفا من جهته أيضا أن أول لعبة يتوفر خلال هذه العروض القوية ستكون عن طريق إفتتاحية لعبة Shenmue 3 التي تتوفر بحوالي 20 دولار على المتجر ، الا أنه و بفضل هذا العرض سيكون بمقدور الجمهور الحصول عليها و ضمها إلى مكتبة العناوين المجانية دون دفع أي مقابل مادي .


في خطوة تستهدف بواسطتها Epic Games لجلب المزيد من المستخدمين خاصة وأن سوق أجهزة البي سي عرفت خلال السنوات القليلة الماضية طفرة كبيرة جدا ، و هو ما يدفع شركة عملاقة مثل Epic Games لتعزيز استثمارها على مستوى عروض الألعاب المجانية الأسبوعية التي تتحول الآن إلى عروض يومية و يتم تجديدها في كل 24 ساعة .


مع الإشارة أن المصدر يتحدث عن وجود 15 لعبة ، من بينها عنوان أخير سيتوفر لمدة أسبوع كامل خلال نهاية العرض لاختتام عروض نهاية السنة و طبعا نحن في موقعنا سنكون بالمرصاد لمتابعة و تقريبكم من كل كبيرة و صغيرة بخصوص هذه الألعاب المجانية فور الإعلان عنها بصفة رسمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-