أخر الاخبار

براءة اختراع جديدة من سوني ريما تكشف عن وجود مشروع لعبة Death Stranding 2 تحت التطوير !

 براءة اختراع جديدة من سوني ريما تكشف عن وجود مشروع لعبة Death Stranding 2 تحت التطوير !

 

براءة اختراع جديدة من سوني ريما تكشف عن وجود مشروع لعبة Death Stranding 2 تحت التطوير !

سوني كما نعلم خلال الفترة الماضي أعلنت عن كونها تعمل على مجموعة من الأوراش الضخمة عبارة عن حصريات جديدة بهدف إطلاق هذه الأخيرة لكافة المستخدمين حول العالم .


حيث تعمل على تطوير مجموعة من الألعاب الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5 البعض منها عبارة عن مكملات لعناوين توفرت منذ سنوات و أخرى ستكون جديدة بالكامل ، لكن هذه الأخيرة لم تكشف أو لم تبح بكافة الأسرار المرتبطة بنوعية المشاريع التي تجهز لنا و لو أنه سبق لها الكشف عن بعض العناوين القادمة .


لكن من خلال متابعة خطوات هذه الأخيرة ربما يمكن معرفة ما تخطط له خلال المستقبل القريب وهو ما طفى على الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية ، على خلفية تسجيل من طرف قطاع بلايستيشن لبراءة اختراع جديدة لنظام داخل الألعاب يعمل على تغيير تضاريس و نوعية محتوى العالم بطريقة ديناميكية من طرف اللاعبين بإستخدام خصائص السحابية أو Cloud Gaming .


إد تتحدث هذه الأخيرة عن نظام يسمح للاعبين بترك عناصر لغيرهم من المستخدم إنطلاقا من خوادم اللعبة و كذلك محتويات قابلة للاستخدام وهو ما جعل مجموعة من المستخدمين خلال اللحظات الماضية على كافة المواقع العالمية و المنتديات التي تحدثت عن المعلومة يتم ربطها مباشرة مع المطور الياباني هيدو كوجيما ، و أنه ربما يقدم خلال المستقبل القريب الجزء الثاني من لعبة Death Stranding خاصة أن هذه الأخيرة من حيث الفكرة كانت تعتمد على هذا الأسلوب كعنصر أساسي .


بالإضافة إلى تحقيقها لتقييمات على مستوى المواقع العالمية كانت جد إيجابية و لو أنها من حيث المبيعات على جهاز بلايستيشن 4 في الأول لم تحقق المطلوب منها لكنها عوضت ذلك من خلال نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي ما يجعل إمكانية عودتها بجزء آخر جد واردة خاصة أن براءة الاختراع هاته تصف محتوى اللعبة بشكل كبير .


خاصة على مستوى التغيرات التي تحدث على طول المغامرة في عالمها كما أن المطور الياباني هيدو كوجيما لم يغلق الباب إطلاقا حول امكانية عودة اللعبة بجزء آخر في السنوات المقبلة ، و هو الذي أعلن منذ أيام عن إنطلاق العمل على مشروع جديد حيث يعمل على توظيف مجموعة كبيرة من المطورين فب مناصب متعددة لتعزيز ترسانة الأستوديو الخاص به .


و الذي يشاع أنه عبارة عن لعبة في إتجاه أجهزة مايكروسوفت الأمر الذي سنحاول متابعته عن قرب دائما في موقعنا لمشاركة معكم جميع التفاصيل أول بأول دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-