جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوPS4

شاهد فيديو يستعرض جميع حصريات جهاز PS4 الرائعة و الجمهور يتفاعل معه بطريقة رائعة جدا..

شاهد فيديو يستعرض جميع حصريات جهاز PS4 الرائعة و الجمهور يتفاعل معه بطريقة رائعة جدا

شاهد فيديو يستعرض جميع حصريات جهاز PS4 الرائعة و الجمهور يتفاعل معه بطريقة رائعة جدا

خلال يوم أمس كان الجمهور على موعد مع مجموعة من الإعلانات التي توفرت من طرف عدة منابر إعلامية متخصصة حول مختلف المعطيات التي توفرت إنطلاقا من حدث مؤتمر مايكروسوفت و الحديث عن مجموعة من العناوين القادمة .

فهذا لا يمنع من الإطلاع على ما يستأثر باهتمام الجمهور و هنا الحديث عن فيديو تم نشره من طرف أحد المستخدمين عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو Much118x المتخصص في صنع الصور المتحركه GIF .

حيث و عن طريق فيديو قصير تم العمل عليه يمكن أن نشاهد كيف تم اندماج جميع عناوين حصريات سوني معا في فيديو واحد إنطلاقا من لعبة Ghost of Tsushima و ايضا The Last of Us Part 2 مرورا بلعبة God of War و أيضا Bloodborne حيث شارك هذا الفيديو عدد مهم من المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليتجاوز حاجز المليون مشاهدة في ظرف قياسي .

إلى غاية ما وصل إلى السيد Cory Barlog مخرج لعبة God of War الذي بدوره أبدى إعجابه من الفيديو حقا ، و أكد من جهته أنه شاهده لأكثر من مرة دون توقف و يظل حسب قوله أكثر من رائع و لو أن الصوت غير موجود لكن كما يقال الصور أبلغ من الكلام .

حيث تم العمل عليه بتقنية و احترافية عالية خاصة من حيث طريقة تركيب الحركات و جعلها متناسقة معا الشيء الذي يؤكد قوة حصريات سوني في حين جهاز بلايستيشن 4 بالرغم من أن العناوين فعلا توقفت على المنصة من حيث الحصريات الرئيسية بعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima .

لكنها بلا شك تركت أثر رائع الجمهور و المحبين للحصول على المزيد من خلال جهاز بلايستيشن 5 القادم نهاية العام و أكيد أن المزيد قادم إلينا عبر السنوات المقبلة خاصة و أن عدة حصريات جديدة كسبت قلوب الجمهور آخرها لعبة Ghost of Tsushima التي توفرت قبل بضعة أيام من الأن ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال