recent
أخبار ساخنة

بالفيديو سوني تستعرض أحدث الألعاب المتوفرة على جهاز PS4 و العناوين القادمة..!

بالفيديو سوني تستعرض أحدث الألعاب المتوفرة على جهاز PS4 و العناوين القادمة

بالفيديو سوني تستعرض أحدث الألعاب المتوفرة على جهاز PS4 و العناوين القادمة

و كأن فعلا هناك حرب إعلامية بين شركة سوني و مايكروسوفت التي كانت خلال الساعات القليلة الماضية بصدد الكشف عن خططها المقبلة من حيث العناوين الحصرية القادمة من طرفها على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و التي فعلا أبرزت من خلالها ما يمكن أن ننتظر على الجهاز القادم خلال السنوات المقبلة .

إلا أنه من خلال معسكر بلايستيشن فشركة سوني لا تعرف التوقف و قدمت خلال هذا اليوم إستعراض دعائي جديد لجهاز بلايستيشن 4 الحالي تستعرض من خلاله أحدث العناوين المتوفرة على المنصة .

و هنا الحديث عن الحصرية الرئيسية التي توفرت قبل أيام قليلة من الأن بالإضافة إلى مجموعة مهمة من العناوين الأخرى الشيء الذي يمكن أن نطلع عليه عن طريق الفيديو أسفل الموضوع .

كما أن هذا العرض فعلا نلاحظ بواسطته تلميح مباشر إلى العبارة الدعائية الجديدة التي ستتوفر مع جهاز بلايستيشن 5 القادم و هنا الحديث عن وصف Play Has no Limits الذي سيكون فعلا عبارة ترافق الجيل القادم من منصة بلايستيشن و طبعاً يمكن أن ننتظر المزيد خصوصا في الأشهر المقبلة عن الجهاز .

بعدما تم رصد مجموعة من الإشاعات إلى وجود بث مباشر قادم في المرحلة المقبلة عن طريق حلقة State of Play خاصة و طبعاً قبل ذلك أترككم مع هذا الإستعراض الجديد بالفيديو المتوفر هذا اليوم ،، تحياتي.

العرض الرسمي الدعائي :

google-playkhamsatmostaqltradent