جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونXbox Series XXboxOne

حصريات Xbox One الضخمة ستحصل على تحديث مجاني لدعم 4K و 60 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series X و هذه القائمة..

حصريات Xbox One الضخمة ستحصل على تحديث مجاني لدعم 4K و 60 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series X

حصريات Xbox One الضخمة ستحصل على تحديث مجاني لدعم 4K و 60 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series X

نواصل تغطية الحدث الخاص من مايكروسوفت والذي توفر هذا اليوم بالبث المباشر حيث و عن طريق مجموعة من الإعلانات التي أشرنا إليها عن طريق موقعنا لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عن أحد الإعلانات المهمة التي وجب أن نوضحها وهو ما نسجل اليوم تحديدا .

إد و عن طريق المعلومات المتوفرة من طرف الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة أن جميع الحصريات الضخمة التي توفرت على جهاز إكسبوكس ون ستنقل مع إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس و هنا الحديث عن عنوان مثل Forza Horizon 4 و أيضا Ori and The Will of the Wisps .

ناهيك عن Sea of Thieves ستستفيد من تحديث مجاني دون دفع أي مقابل مادي كما أنها متوفرة عن طريق خدمة Xbox Game Pass و بالتالي سيكون أمام الجمهور فرصة تحميل هذه العناوين ابتداء من أول يوم على جهاز إكسبوكس سيريز إكس.

حيث أكدت هذه الأخيرة عن طريق البث المباشر أن كلفة هذه العناوين ستستفيد من نقلة نوعية على مستوى الرسومات بهدف إستغلال قوة العتاد المتوفر على جهاز إكسبوكس سيريز اكس حيث مثلا لعبة Ori and The Will of the Wisps ستستفيد من تحديث يجعل اللعبة تعمل بدقة عرض 4K حقيقية و 120 إطار بالثانية و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة الألعاب و موعد توفرها ناهيك عن الإعدادات الجديدة الحصرية على جهاز إكسبوكس سيريز اكس ، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Forza Horizon 4 ستحصل على تحديث نهاية العام على جهاز إكسبوكس سيريز اكس لإضافة دقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية .

- لعبة Gears of War 5 تحصل على تحديث نهاية العام على جهاز إكسبوكس سيريز اكس لإضافة دقة عرض 4K و تباين الألوان HDR ناهيك عن 60 إطار بالثانية بالإضافة إلى رفع جودة الرسومات إلى مستوى أعلى من نسخة جهاز البي سي .

- لعبة Gears Tactics ستحصل أيضا على تحديث نهاية العام على جهاز إكسبوكس سيريز اكس لإضافة دقة عرض 4K الحقيقية و 60 إطار بالثانية .

- لعبة Ori and The Will of the Wisps ستستفيد من تحديث نهاية العام أيضا على جهاز إكسبوكس سيريز اكس يضيف دقة عرض 4K و أيضا 120 إطار بالثانية .

- لعبة Sea of Thieves تحصل على تحديث مع إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس يتيح دقة عرض 4K الحقيقية و أيضا معدل إطارات غير محدود .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال