recent
أخبار ساخنة

صدق او لا تصدق لعبة Forza Horizon 4 تستقبل أيضا طور باتل رويال ، لنشاهد من هنا..

صدق او لا تصدق لعبة Forza Horizon 4 تستقبل أيضا طور باتل رويال

صدق او لا تصدق لعبة Forza Horizon 4 تستقبل أيضا طور باتل رويال

لعبة Forza Horizon 4 من دون شك أن الجميع يمكن أن يتفق على أنها واحدة من بين أفضل الألعاب التي توفرت مؤخرا من خلال عالم ألعاب السيارات إن لم نقل أنها الأفضل خلال هذا الجيل من الأجهزة على الطلاق و سحبت البساط من تحت عدة عناوين كانت قد تميزت في السنوات الأخيرة .

و باتت هذه الأخيرة عبارة عن علامة فارقة جدا من حيث الألعاب التي تتوفر بهذا النظام وهو ما يحاول الفريق المطور البريطاني Playground Games المواصلة على نهجه ، وكما أشرت قبل فترة طويلة من الأن فقد أكد هذا الأخير أنه يجهز برمجة جد مهمة بالنسبة للعبة Forza Horizon 4 خلال السنوات المقبلة و ذلك من أجل دعمها عن طريق محتويات متعددة .

و الأهم أن تقدم الإضافة المرجوة و ضمان استمتاع اللاعبين و هو ما تم فعلا خلال هذا اليوم حينما أعلن الفريق عن محتوى جديد أصبح متاح لجميع المستخدمين على اللعبة سواء عبر جهاز إكسبوكس ون أو البي سي حيث و من خلال نظرة عن ما توفر بالفيديو فقد تم رصد الزج بحزمة مهمة من السيارات الجديدة و التي تتوفر لأول مرة من خلالها .

و هو ما يمكن أن نطلع عليه من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع إلا أن أهم الإضافات يمكن القول تظل من دون شك هي تلك المتعلقة بطور الباتل رويال و الذي يسمى في اللعبة نمط Eliminator حيث سيكون اللاعبين على موعد داخل حلبة ضخمة جدا تضم في صفوفها ما يناهز 72 مستخدم .

و الهدف سيكون هو البقاء في الدائرة التي يصغر حجمها إلى غاية ما يصبح التحدي فقط بين لاعب ضد لاعب و هو ما يعد بمتعة أخرى صراحة خاصة و أنه يتوفر بالمجان حيث يكفي فقط تحميل التحديث الجديد و يصبح في حوزتك ،، تحياتي.

قائمة السيارات الجديدة :
- Alpine A110
- Mercury Cougar Eliminator
- Renault Clio 197
- Clio Sport V6
- Clio R.S. V16 Concept
- Megane R26.R, R.S. '18
- Toyota Supra RZ
العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent