recent
أخبار ساخنة

ميزة مهمة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare أصبحت مدفوعة و الجمهور ينفجر في وجه أكتفيجين !

ميزة مهمة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare أصبحت مدفوعة و الجمهور ينفجر في وجه أكتفيجين

ميزة مهمة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare أصبحت مدفوعة و الجمهور ينفجر في وجه أكتفيجين

لعبة Call of Duty Modern Warfare توفرت قبل فترة ليست بالطويلة جدا و كانت فعلا قد قدمت أداء جد مميز من خلال المحتوى و هو ما جعل للجمهور الكلاسيكي لهذه السلسلة يعود مجدداً حيث عبر العديد من المستخدمين على إعجابهم بالنظام الذي اتبعت السلسلة من خلال هذا الجزء الجديد و الذي فعلا كان على قدر التوقعات .

خاصة بعد خطوة سحب نظام المحتويات الإضافية المدفوعة و التي كانت تفرق بين المستخدمين إلا أن هذا النظام لا يمكن أن لا توفر له معوض شركة أكتفيجين و هو ما تبين من خلال الموسم الأول عن طريق الإضافات التي توفرت داخل اللعبة إد و من خلال المحتويات التى تم الكشف عنها قبل فترة فقد تم الزج بحزمة عبارة عن Battle Pass منها ما هو مدفوع وآخر مجاني .

و لو أن أهم المميزات المتوفرة مثل الأسلحة تتوفر بالمجان إلا أن الجمهور مؤخرا عبر عن غضبه من خلال الخطوة المثيرة و الغريبة التي أقدمت عليها الشركة حيث ومن خلال حزمة خاصة تحت مسمى Mother Russia يمكن الحصول عليها مقابل ما يناهز 2000 نقطة و هو ما يعادل تقريبا 20 دولار .

ميزة مهمة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare أصبحت مدفوعة و الجمهور ينفجر في وجه أكتفيجين

فقد بات من الممكن أمام عدد محدود من اللاعبين الحصول على ساعة يدوية تعرض لهم في نفس الوقت داخل المباراة كم عدد القتلات التي حققوا وكذلك كم من مرة ماتوا داخل المباراة وهو ما لا توفره اللعبة من خلال المعلومات داخل المباراة إلى ما بعد نهاية المباراة حيث قررت أكتفيجين أن تجعل هذه الميزة حصرية فقط لملاك هذه الحزمة .

و هو ما خلف فعلا ردود فعل سلبية من جانب مجتمع اللاعبين حيث تم وصف هذه الأخيرة بالجشعة نظرا لأن هذه الميزة كانت متوفرة دائما من خلال أجزاء السلسلة السابقة و تعتبر من الأشياء البديهية جدا و التي تم سحبها من أجل استنزاف جيوب اللاعبين للأسف و هو ما ستكون له من دون شك عواقب وخيمة خلال الأيام القليلة المقبلة في حال لم تستحب الشركة لمطالب الجمهور ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent