recent
أخبار ساخنة

تابع البث المباشر لمؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase بالترجمة العربية من هنا..

تابع البث المباشر لمؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase

تابع البث المباشر لمؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase من هنا

موعد منتظر من طرف الجمهور لإكتشاف ما تحتفظ به مايكروسوفت من اعلانات و هاهو قد حان الموعد أمام مايكروسوفت للضرب بقوة و إستعراض أهم العناوين القادمة على جهازها للجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس .

خاصة و أن هذه الأخيرة منذ أشهر عديدة و هي تتغنى بأنها فعلا تمتلك الجهاز الأقوى خلال الجيل القادم من الأجهزة وأعتقد أن الفرصة فعلا أمامها و لا شيء يقف في طريقها خاصة و أن الفترة المقابلة لا تعرف وجود أي مؤتمرات صحفية لشركات كبرى .

و بالتالي ما عليها سوى إستعراض و استخراج أفضل مافي جعبة استوديوهات الطرف الأول Xbox Game Studios الخاصة بها وهو ما يجب أن نشاهد عن طريق هذا البث المباشر لهذا اليوم حيث سنحاول في موقعنا GAMES 4 FANS تقديم تغطية شاملة لهذا البث المباشر عن طريق رصد لمختلف الإعلانات و التفاصيل التي تتوفر عن جميع العناوين القادمة من مايكروسوفت .

و البداية من خلال البث المباشر لهذا الحدث الضخم و الذي كما نعلم منذ ايام قليلة فقط سيتوفر لأول مرّة عن طريق ترجمة كاملة باللغة العربية وهو ما يمكن للجميع الإطلاع عليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ونذكر أن البث سينطلق في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و أكيد إعلانات ضخمة يمكن أن ننتظرها خلاله فتابعوا معنا ،، تحياتي.

الوصلة المباشرة للبث المباشر :

google-playkhamsatmostaqltradent