recent
أخبار ساخنة

يبدو أن موعد إطلاق جهاز Xbox Series X قد تم الكشف عنه بطريقة غير مباشرة !

يبدو أن موعد إطلاق جهاز Xbox Series X قد تم الكشف عنه بطريقة غير مباشرة

يبدو أن موعد إطلاق جهاز Xbox Series X قد تم الكشف عنه بطريقة غير مباشرة

جهاز إكسبوكس سيريز إكس تظل المعلومات عنه فعلا متحركة و نشيطة خاصة أن الحدث القادم من مايكروسوفت يوم الغد فعلا سيعرف مجموعة مهمة من الإعلانات و التفاصيل المقبلة عن مختلف العناوين القادمة على الجهاز .

إلا أنه اليوم و عن طريق متجر مايكروسوفت فقد تم رصد وجود مجموعة معطيات عن إحدى العناوين القادمة على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس .

و هنا الحديث عن عنوان Yakuza Like a Dragon الذي تم تأكيد بالمناسبة أيضا إطلاقه أيضا على جهاز بلايستيشن 5 المقبل ، إلا أن الشيء المثير أن شركة SEGA و عند تقديم هذه التفاصيل فقد أعلنت عن موعد إطلاق هذه الأخيرة في حدود موعد 13 نوفمبر المقبل .

لكن من بين التفاصيل الإضافية في إعلانها أنها أكدت إطلاق اللعبة مباشرة مع إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس في حين أن نسخة جهاز بلايستيشن 5 ستتوفر بعد فترة من الوقت فهل هذه الأخيرة بصدد الحديث عن إطلاق جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس في تاريخ 13 نوفمبر ؟

خاصة و أن هذا الشهر تمت الإشارة إليه في أكثر من مناسبة سابقا عبر إشاعات وتسريبات سابقا و بالتالي يظل مطروح بقوة أن يكون فعلا هو الموعد المنشود لإطلاق الجهاز خاصة و أن اللعبة من المنتظر أن تكون حصرية مؤقتة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و الوصف إشارة إلى أن اللعبة ستتوفر في هذا التاريخ على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس .

ما يجب أن ننتظر تأكيده بصفة رسمية خلال حدث يوم الغد Xbox Game Showcase لما لا و الذي بالرغم من تركيزه على الألعاب إلا أن البث المباشر فعلا من الممكن أن ننتظر خلاله مجموعة من المفاجأة القوية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent